خالد صلاح

مقالات الصحف.. محمود خليل: علم «الهبد..والشيل والحط».. خالد منتصر: وزارة الثقافة ومعركة التنوير وفرج فودة.. بهاء أبو شقة: إنجازات الطيران المدنى.. مجدى سرحان: هل هم جميعا متآمرون؟.. ماجد حبته: النيكوتين هو الحل

الأربعاء، 20 مايو 2020 10:55 م
مقالات الصحف.. محمود خليل: علم «الهبد..والشيل والحط».. خالد منتصر: وزارة الثقافة ومعركة التنوير وفرج فودة.. بهاء أبو شقة: إنجازات الطيران المدنى.. مجدى سرحان: هل هم جميعا متآمرون؟.. ماجد حبته: النيكوتين هو الحل مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الخميس عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها ، محمود خليل: علم «الهبد.. والشيل والحط».. خالد منتصر: وزارة الثقافة ومعركة التنوير وفرج فودة.. بهاء أبو شقة: إنجازات الطيران المدنى.. مجدى سرحان: هل هم جميعا متآمرون؟.. ماجد حبته: النيكوتين هو الحل
 
الوطن
 
 

الوطن

 
محمود خليل: علم «الهبد.. والشيل والحط»
 
تحدث عن أنه زمان كان فى مصر برامج تليفزيونية تقدم العلم ونظريات العلم والأحداث العلمية المهمة بشكل مبسط إلى الجمهور، تمكنت من تحقيق درجة واضحة من الجماهيرية، فكان الناس ينتظرونها ويتابعونها بشغف واضح. من ذلك على سبيل المثال برنامج «العلم والإيمان»، وكان يقدمه الدكتور مصطفى محمود، وبرنامج «عالم البحار»، وكان يقدمه المخضرم الدكتور حامد جوهر.
 
خالد منتصر: وزارة الثقافة ومعركة التنوير وفرج فودة
تحدث عن أن اليوم الخميس فى الحادية عشرة مساء ستذيع وزارة الثقافة من خلال قناة الهيئة العامة للكتاب على اليوتيوب المناظرة التى بسببها تم اغتيال فرج فودة، النسخة الموجودة كانت رديئة جداً، لكن هناك جهداً كبيراً لتحسين النسخة وجعلها ذات جودة عالية، شكراً لوزيرة الثقافة د. إيناس عبدالدايم على اقتحامها معركة التنوير بجرأة.
 
 

الوفد

 
بهاء أبو شقة: إنجازات الطيران المدنى
يتحدث كاتب المقال عن أبرز الإنجازات التي حققتها وزارة الطيران المدنى خلال السنوات الماضية وتمثل في تطوير هذا القطاع باعتباره قطاع حيوى هام ومشروع وطنى.
 
مجدى سرحان: هل هم جميعا متآمرون؟
يتحدث كاتب المقال عن تجاوز أعداد الدول التي طالبت بفتح تحقيقات حول فيروس كورونا وأصله ، ويؤكد أن العديد من الدول تريد معرفة كيف انتشر الفيروس ويتساءل هل كل هؤلاء متآمرون من وجهة نظر الصين.
 
 
الدستور
 

الدستور

 
ماجد حبته: النيكوتين هو الحل
يتحدث عن أن فكرة النيكوتين هي فكرة طرحها أطباء فرنسيون منذ أسابيع وقيل إنهم أجروا تجربة أو اثنين والآن أطباء بمستشفى نظام الرعاية الوطنية الصحية البريطانية في ويلز تجربة أخرى ثالثة وقالوا إن لصقات النيكوتين يجب اعتمادها على وجه السرعة كعلاج محتمل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة