خالد صلاح

محافظ قنا يقرر إيقاف موظفين عن العمل بسبب مخالفات فساد بمدينة فرشوط

الأربعاء، 20 مايو 2020 02:05 م
محافظ قنا يقرر إيقاف موظفين عن العمل بسبب مخالفات فساد بمدينة فرشوط اللواء اشرف الداودى محافظ قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء اشرف الداودى محافظ قنا،إيقاف موظفين بالوحدة المحلية لمدينة فرشوط عن العمل لمدة ثلاثة أشهر وإحالتهم الى النيابة الإدارية للتحقيق وذلك لمخالفتهم القانون والتعليمات.

وشدد المحافظ، في بيان له اليوم،على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات وإحالتها للجهات المختصة والضرب بيد من حديد على أيدي المخالفين، مشيراً إلى أن المحافظة تتعاون مع الأجهزة الرقابية في مكافحة الفساد المالى والإدارى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء في هذا الشأن والقضاء على الفساد بكل أنواعه.

فى سياق آخر يستقبل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، المواطنين يومياً للاستماع لشكواهم وإيجاد حلول فورية لمطالبهم في إطار توجهات الدولة المصرية بضرورة التفاعل الفوري مع شكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها.

وأكد "الداودى"، أن المحافظة تتعامل بجدية تامة مع مشاكل المواطنين والرد عليها في أسرع وقت ممكن من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن في مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة سواء كانت مادية أو عينية أو علاج علي نفقة الدولة أو الراغبين في الحصول على الخدمات التي تقدمها الدولة .

ومن جانبه أكد الدكتور حازم علي ضرورة تكاتف كافة الجهود للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين لا سيما الاساسية منها والتي تمس احتياجاتهم اليومية بشكل مباشر كالصحة والسكن ومياه الشرب والصرف الصحي .

يأتى هذا فى أطار إهتمام محافظ قنا والدكتور حازم عمر بحل مشاكل المواطنين وحرصهما التواصل المباشر معهم والعمل الجاد لتلبية طلباتهم مشيران إلى أنهما لن يدخرا جهدا لإيجاد حلول مُرضية لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين وأنها في مقدمة الأولويات التي تتبناها جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة