أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: نستعد لتقديم كل شيء من أجل عودة ريال مدريد لمنصات التتويج

الأربعاء، 20 مايو 2020 09:45 م
زيدان: نستعد لتقديم كل شيء من أجل عودة ريال مدريد لمنصات التتويج زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته بالعودة لقيادة تدريبات لاعبى الفريق الملكى في المدينة الرياضية من جديد، عقب توقف النشاط منذ مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث قال زيزو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ريال مدريد "أنا سعيد بالعودة للعمل مع لاعبي فريقي، هذا هو أهم شيء بعد 60 يوماً. جميعنا سعداء بالعودة إلى فالديبيباس. خططنا لنوع من التدريبات مع المعدين البدنيين وكان اللاعبون سعداء أيضاً بالتدريب في منازلهم. قاموا بالمهمة بشكل جيد وأظهروا لياقتهم البدنية العالية لدى العودة إلى التدريبات، وهذا أمر في غاية الأهم. إنهم سعداء بقدرتهم على التدريب، التواجد معاً والاستمتاع بما يحبونه، وهو لعب كرة القدم".
 
أضاف زيدان "ما زال أمامنا 11 مباراة وسنستعد لها لإنهاء الموسم بشكل جيد، بقوة. في النهاية، المهم هو تقديم كل شيء من أجل الفوز. نحن هنا، هذه هي التركيبة الجينية للنادي، محاولة الفوز بالألقاب".
 
وواصل زيدان تصريحاته قائلا "هذا الأسبوع كان جيداً جداً لأننا نستطيع العمل أكثر، في مجموعات صغيرة، ولكن يمكننا إجراء عمل تكتيكي وبدني وفني.. أرى الفريق أفضل هذا الأسبوع وسيكون الأسبوع المقبل أفضل بلا شك".
 
وتابع المدرب الفرنسي "أحب التدريب، ولكني أفضل اللعب. هم يتطلعون للعب من جديد. علينا التفكير بشكل إيجابي لأننا محظوظون بالعودة إلى العمل، التواجد هنا في الملعب وأرى ذلك جيداً. يتطلع اللاعبون الآن إلى استغلال الوقت والاستمتاع به".
 
يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، وذلك قبل تعليقه بعد الجولة 27 بسبب فيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة