خالد صلاح

بعد 22 سنة..بريتني سبيرز تحقق نجاحا جديدا بأغنيتها Baby One More Time

الأربعاء، 20 مايو 2020 02:00 م
بعد 22 سنة..بريتني سبيرز تحقق نجاحا جديدا بأغنيتها Baby One More Time بريتني سبيرز
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل النجمة العالمية بريتني سبيرز بتحقيقها إنجاز جديد بواحدة من أهم وأشهر اغنياتها التي اطلقتها منذ سنوات طويلة .

فقد تم تصنيف الأغنية الأولى لأيقونة موسيقي البوب البالغة من العمر ( 38 عاما ) " Baby One More Time" ، في المرتبة الأولى في قائمة رولينج ستون لأفضل 100 أغنيةSINGLE  لأول مرة تم نشرها أمس الثلاثاء ، و هو الخبر الذي تم تداوله بكثافة بين اهم المواقع الفنية مثل " جاست جيرد " .

وقد علقت بريتني سبيرز علي هذا الخبر عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " تويتر" فكتبت : " "رقم واحد ؟؟  شكرا رولينج ستون .... يا له من شرف "  .

بوست كتبته بريتني
بوست كتبته بريتني

 

يذكر أن  بريتني سبيرز احتفلت مؤخرا بمرور 20 عاما علي إطلاقها واحد من أهم و أشهر ألبوماتها الغنائية و الذي حققت نجاحا مذهلا حول العالم بمجرد إطلاقه، وهو" oops i did it again " ، وأشارت سبيرز البالغة من العمر ( 38 عاما ) أن نجاح هذه الألبوم فاق نجاحه كل توقعاتها وذلك عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " كما  شكرت محبيها و معجبيها الذين قاموا بدعمها مؤكدة أنها حقا فتاة محظوظة .

و بمجرد إطلاق البوم "Oops!... I Did It Again" عام 2000 أعتبره الكثيرين أنه يكمل البوم سبيرز الأول " Baby One More Time " و الذي أطلقته عام 1999 واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا فور إطلاقه .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة