أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاركة شعبية ضخمة لنعى شهداء القوات المسلحة فى بئر العبد.. هاشتاج "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم" يزين السوشيال ميديا بالتحية العسكرية.. آيات قرآنية وصور من الجنازة.. والمشاركون: رحم الله شهداء الوطن

السبت، 02 مايو 2020 01:44 ص
مشاركة شعبية ضخمة لنعى شهداء القوات المسلحة فى بئر العبد.. هاشتاج "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم" يزين السوشيال ميديا بالتحية العسكرية.. آيات قرآنية وصور من الجنازة.. والمشاركون: رحم الله شهداء الوطن جانب من المشاركة على الهشتاج
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يثبت الشعب المصرى انتماءه الكبير لوطنه، فمع كل حادث إرهابى ينال من أبطال القوات المسلحة يزداد الشعب وعياً وإصرارا على محاربة  تلك العناصر الإرهابية وإعلان التكاتف الكامل فى ظل تلك الأزمات، إضافة إلى تقديم النعى والدعاء للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل رفعة الوطن وحماية شعبه.

وفى مشاركة شعبية ضخمة للشعب المصرى بالكامل - الصغير والكبير- حرص عدد كبير من المواطنين على المشاركة من أجل دعم القوات المسلحة، ونعى شهداء بئر العبد، الذين استشهدوا الخميس الماضى، إثر انفجار عبوة ناسفة، بحسب ما أعلن  عنه العقيد أركان حرب تامر الرفاعى المتحدث الرسمى للقوات المسلحة.

١
 

 

٢
 
٣
 

٤

وسرعان ما شارك عدد كبير بالهاشتاج، والذى جاء بعنوان "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم"، لتزيين منصات السوشيال ميديا المختلفة بصور مختلفة ومتوعة لتحية القوات المسلحة وتوديع الشهداء للجنة.

٥
 

 

٦
 

 

٧
 

 

٨

 

وخلال ساعات قليلة، شارك عشرات الآلاف من المواطنين في الهاشتاج الذين ظهروا فيه، وهم يقدمون التحية العسكرية للشهداء عبر حساباتهم الشخصية، وانتشرت صور الأطفال والكبار من داخل منازلهم وفي الكثير من الأماكن في رسالة مهمة للعناصر الإرهابية بأن تلك الهجمات لم ولن تنال من عزيمة الشعب المصرى فى محاربة الإرهاب.

٩
 

 

١٠
 

 

١١
 

وجاءت أغلبية المشاركات فى الهاشتاج، دعوات للشهداء قائلين "رحم الله شهداء الوطن"، كما شارك عدد كبير بآيات قرآنية، فيما ناشد البعض تغيير صورة الحساب الشخصي بصور للشهداء، لإبقاء ذكراهم دائماً في البال ولإرسال رسالة للإرهابين تؤكد فشلهم المستمر في تفكيك وحدة الشعب المصرى.

١٢
 

 

١٣
 

وكان المتحدث العسكرى، قد أعلن يوم الخميس الماضى، أن انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، وتؤكد القوات المسلحة على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

 
١٥
 
وأكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أنه استمراراً لجهود القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب، وبناءً على معلومات استخباراتية تفيد بتواجد بؤرة إرهابية بإحدى المزارع بشمال سيناء، قامت القوات بتنفيذ عملية نوعية ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم استهداف (2) فرد تكفيرى شديدى الخطورة عثر بحوزتهما على رشاش متعدد وجهاز لاسلكى وكمية من الذخائر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة