أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى الحجر الصحى بقها تناشد كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بتجنب الزحام

السبت، 02 مايو 2020 12:58 م
مستشفى الحجر الصحى بقها تناشد كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بتجنب الزحام مستشفى الحجر الصحي بقها
القليوبية ـ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت مستشفى الحجر الصحي بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بضرورة الحفاظ على كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة وتجنب الخروج المتكرر والزحام، وذلك عبر الصفحة الرسمية للمستشفى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المستشفى في بيان لها، "نخلى بالنا من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة "الضغط، السكر، القلب، الكلى"، وكمان الحوامل ومرضى الأمراض المناعية بلاش يخرجوا بالأماكن المزدحمة علشان مناعتهم أقل وتماثلهم للشفاء من عدوى الكورونا صعب شوية والوقاية دائما خير من العلاج".

وكانت مستشفى قها للعزل، أعلنت أمس خروج 5 متعافين جدد من فيروس كورونا المستجد، بعد ورود التقارير الخاصة بنتائج المسحة الثانية التي تم سحبها منهم وتأكد سلبيتها، ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس بالمستشفى إلى 120 حالة تعافى حتى الآن بالمستشفى.

وأكدت الدكتورة أسماء عربي وكيل مستشفي الحجر الصحي بقها في محافظة القليوبية، أن الفريق الطبى أسرة واحدة، وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، مشيرة إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 120 متعافيا، وأن الحالات التى يتم شفاؤها يتم عمل مسحتين لهم على مدار يوميين متتالين للتأكد من تعافيهم بعد إثبات سلبية العينات.

وأشارت الدكتورة أسماء عربي وكيل مستشفي قها للحجر الصحي، إلى أن جميع الحالات المحجوزين حالاتهم مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته فى مقاومة الفيروس.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، فى محاولة جادة وصارمة للقضاء على الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

 

مستشفى قها للحجر الصحي
مستشفى قها للحجر الصحي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة