محافظ الوادى الجديد: تعافى 3 حالات من مصابى كورونا بالمحافظة وخروجهم من العزل

السبت، 02 مايو 2020 01:24 م
محافظ الوادى الجديد: تعافى 3 حالات من مصابى كورونا بالمحافظة وخروجهم من العزل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد اليوم السبت عن  شفاء 3 حالات من المصابين بفيروس كورونا بالمحافظة، وخروجهم من مستشفيات العزل( حالتين بإسنا وحالة بأبو تيج) بعد تحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية ، متمنياَ لهم السلامة ولجميع المصابين بالشفاء العاجل .

وكانت محافظة الوادى الجديد أعلنت عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 27 حالة، بعد ثبوت إيجابية 7 حالات جديدة تمثلت فى حالة لربة منزل بالخارجة و6 حالات أخرى بالداخلة ، وجرى تشكيل لجنة متابعة للأزمة بمركز الخارجة برئاسة سكرتير عام المحافظة وبعضوية رئيس مركز الخارجة ومدير الطب الوقائي ومدير الإدارة الصحية بالخارجة و مأمور قسم الشرطة ومدير إدارة الطب البيطري .

ووجه محافظ الوادى الجديد،  بإزالة كافة الإشغالات بسوق الشعلة بالخارجة، و إلغاء مبادرة إحنا لبعض للحوم بالخارجة، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، و البدء فى عزل الحالات الإيجابية بمستشفيات المحافظة لحين تحويلها لمستشفيات الحجر خارج المحافظة.

أضاف المحافظ، أنه سيتم الإعلان عن أماكن إقامة المخالطين للمصابين، وذلك اعتباراً من الغد، لتوعية المواطنين واتخاذهم الاحتياطات اللازمة، مشددا على ضرورة الالتزام بالبيانات الرسمية وعدم تداول أي معلومات أو أخبار سوي من خلال الجهات الرسمية المنوط بها الإعلان عن هذه البيانات لتفادي المسائلة القانونية، حيث أنه تلاحظ مؤخرا قيام بعض الإعلاميين بنشر معلومات عن أعداد الإصابات وأماكن تواجدها.

وناشد المحافظ بضرورة إستمرار المواطنين فى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، وتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوى وتم تخصيص رقم تليفون للابلاغ عن المخالفين لقرار العزل المنزلي لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم ، على رقم (092/2929038)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة