مارسيلو: ميسي أصعب منافس لأنى لم أواجه رونالدو.. وأحلم بالمونديال مع البرازيل

السبت، 02 مايو 2020 12:24 ص
مارسيلو: ميسي أصعب منافس لأنى لم أواجه رونالدو.. وأحلم بالمونديال مع البرازيل مارسيلو نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم البرازيلى لفريق ريال مدريد الإسباني مارسيلو، عن أصعب لاعب واجهه خلال مسيرته الكروية، بالإضافة إلى دور زيدان مع ريال مدريد، والتقارير الصحفية التى ربطته بالإنضمام إلى يوفنتوس، وذلك فى بث مباشر مع النجم الإيطالي فابيو كانافارو، عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".

قال مارسيلو:"عندما وصل زيدان إلى ريال مدريد، فى عام 2016، كنا فى لحظة صعبة للغاية، خاصة وأننا لم نحقق أى شئ تقريبا، ولكن مع مزيد من العمل والجهد معه، فزنا بكل الألقاب، الأمر الذى أحبط الناس التى تحدثت عن عدم مقدرته على التعامل مع النجوم الكبيرة فى الفريق".

وعن أصعب منافس، رد نجم ريال مدريد قائلا:"الكل يعلم أننى لم أواجه كريستيانو رونالدو، لذلك أعتقد ميسي، سيكون من النفاق أن أقول لاعب أخر، لكن كان هناك لاعبين مميزين مثل خيسوس نافاس مع إشبيلية".

وعن اهتمام يوفنتوس، قال النجم البرازيلى:"سمعت قبل عامين أننى وقعت مع اليوفى، لأننى لا أقدر على العيش داخل ريال مدريد، بدون كريستيانو رونالدو، الناس تخترع أشياء غريبة".

وتحدث مارسيلو عن أحلامه، رد قائلا:"أريد الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا مرة أخرى مع ريال مدريد، بالإضافة إلى كأس العالم مع منتخب البرازيل".

ويحتل ريال مدريد، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالى، برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدى برشلونة، صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة