شباب أهلى دبى يقترب من ضم كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودى

السبت، 02 مايو 2020 10:21 ص
شباب أهلى دبى يقترب من ضم كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودى كارلوس ادواردو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت إدارة نادى شباب أهلى دبى الإماراتى فى مفاوضات جادة مع البرازيلى كارلوس إدواردو، لاعب الهلال السعودى، تمهيداً لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

ويملك البرازيلى إدواردو حرية التفاوض والتوقيع لأى نادٍ آخر دون العودة لإدارة الهلال، ومن المقرر أن ينتهى تعاقد اللاعب مع الفريق بنهاية الموسم الحالى، ولم يوقع على عقدٍ جديد حتى الآن.

وقالت صحيفة "الرياضية السعودية"، إنه وفقا لمصادر رسمية فإن إدارة أهلى دبى فتحت خط تفاوض مع لاعب الهلال بشأن ضمه بدءاً من الموسم الرياضى المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى نادى الهلال السعودى لم يحسموا ملف استمرار أى من لاعبيه هذه الفترة، وينتظرون حتى موعد عودة المنافسات الرياضية.

وأضافت الصحيفة أن أحد مسئولى النادى السعودى علق على مفاوضات إدواردو مع النادى الإماراتى قائلا، "اللاعب فى الفترة الحرة ويحق له التفاوض والتوقيع مع أى ناد".

وشددت الصحيفة على أن إدواردو نشر منشورًا عبر حسابه فى "انستجرام" موقع التواصل الاجتماعي، للإماراتى محمد بن خليفة سليمان عضو إدارة نادى شباب أهلى دبي، الذى وضع صورة للبرازيلى بحسابه الشخصي.

يذكر أن إدواردو التحق بنادى الهلال عام 2015، وحقق معه 7 بطولات آخرها دورى أبطال آسيا 2019، إضافة إلى أنه الهداف الأجنبى التاريخى للنادى العاصمي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة