تكليف مدير مستشفى أبو قير بالإشراف على عزل المدينة الجامعية بالإسكندرية

السبت، 02 مايو 2020 09:24 م
تكليف مدير مستشفى أبو قير بالإشراف على عزل المدينة الجامعية بالإسكندرية مستشفى أبو قير
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تولي الدكتور أحمد إبراهيم ، مدير مستشفى ابوقير العام شرق الإسكندرية ،  مديرا لمستشفي العزل الصحي بالمدينة الجامعية بسموحة، والتي تحولت لعزل صحي لمرضى فيروس كورونا المستجد ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة مع زيادة انتشار فيروس كورونا.

وتسلم الدكتور أحمد إبراهيم، مهام منصبه اليوم، ومعه فريق من الأطباء الشباب، تمهيدا لاستقبال المرضى بعد تجهيز المدينة بكافة المستلزمات الطبية وتطهيرها بشكل كامل.

وأكد إبراهيم، أنه أختار أن يكون في المقدمة مع الشباب رغم تخطيه الخمسين عام، ويواجه مع شباب الأطباء هذا الفيروس حتي يتم القضاء عليه بإذن الله.

وأضاف مدير العزلة فى بيان اليوم، أن المدينة تم تجهيزها بشكل ملائم لاستقبال حالات العزل من مستشفيات الحجر الصحي والذين اقتربوا من الشفاء ببرنامج علاجي مختلف عن المستشفيات الحجر ولكن بنفس الإجراءات الاحترازية.

وكان قد ارتفع عدد حالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد بمستشفى العجمي المركزي للحجر الصحي بالإسكندرية، اليوم السبت، إلى 85 حالة، وذلك بعد شفاء حالة جديدة.

وأكد مصدر مسئول بمستشفى العجمي بالإسكندرية، أن جميع حالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، جاء بعد التأكد من نتائج تحاليلهم والتي جاءت سلبية للفيروس، لافتا إلى أنه جرى نقل الحالات بسيارات مجهزة إلى أماكن إقامتهم بالمحافظات المختلفة.

وكان قد أعلنت النقابة الفرعية للتمريض بالإسكندرية، برئاسة سها مصطفى، أمس الجمعة، عن خروج أمل حامد، رئيسة تمريض مستشفى الحجر الصحي بالعجمي، بعد تماثلها للشفاء من فيروس كورونا المستجد، بعد إصابتها خلال عملها بالمستشفى منذ فترة.

وأضاف  أن رئيسة تمريض مستشفى الحجر الصحي بالعجمي خرجت اليوم بعد ظهور نتائج التحليل للمرة الثانية سلبي، كما خرج الفريق الطبي الرابع، بعد انتهاء فترة عملهم لمدة ١٤ يوما متواصلة.

وكان أعلن مستشفى الحجر الصحي بالعجمي النموذجي غرب الإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، أمس الجمعة، عن انتهاء عمل الفريق الطبي الرابع، وتسلم الفريق الطبي الخامس العمل داخل المستشفى صباح اليوم والذي سيعمل لمده ١٤ يوم متواصلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة