المصرى يحتفل بعيد ميلاد حسن نصر الحارس الذهبى للفريق

السبت، 02 مايو 2020 10:30 ص
المصرى يحتفل بعيد ميلاد حسن نصر الحارس الذهبى للفريق حسن نصر حارس المصرى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصفحة الرسمية للنادى المصرى البورسعيدى على تويتر بعيد ميلاد حارس الفريق السابق حسن نصر، فرغم مرور السنوات على اعتزاله، إلا أن جماهير المصرى ما زالت تعتبره حارسا تاريخيا للفريق، وأحد أفضل من حرسوا عرينه.

وكتبت صفحة المصرى، "عيد ميلاد سعيد لحارسنا الذهبى والأسطورى الكابتن حسن نصر، والذى يحتفل بعيد ميلاده اليوم".

حسن نصر تألق مع المصرى وقاده لتحقيق كأس مصر 1998، ثم تألق مدربا لحراس المرمى، فقدم أحمد الشناوى للمنتخب الأولمبي، وأعاد أمير عبد الحميد لمنتخب مصر الأول عبر بوابة المصري.

وتولى حسن نصر حراسة مرمى المصرى البورسعيدي ونادى المريخ البورسعيدى وفريق القناة ( الإسماعيلية ) وحارس منتخب مصر فى الفترة من موسم 94/95 وحتى 96/97.

187028_0
 

ويعد أفضل انجازات حسن نصر الفوز بالبطولة الوحيدة في تاريخ النادي المصري البورسعيدي وهي كأس مصر ووصل للدور قبل النهائي في البطولة الأفريقية والمركز الثاني والرابع في الدوري عامين على التوالي .

كما خاض تجربة احترافية ناجحة لمدة سنة مع نادي تيرانا الألباني، توج خلالها بكأس ألبانيا والمركز الثاني في بطولة الدوري، ولعب في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي وخرج أمام فريق بولونيا القبرصي وكان قريباً من التأهل لمواجهة أياكس أمستردام .

ثم توجه للتدريب بعد اعتزاله سنة 2002 وعمل كمدرب حراس مرمى بالنادي المصري البورسعيدي ثم توجه لقطر للعمل في نادي المرخية القطري أحد أندية دوري الدرجة الثانية في قطر، ومدرب حراس مرمى نادي لخويا القطري ومدرب حراس بتروجيت ونادي الداخلية.

فى مدينة قطر تولى تدريب حارس مرمى رجب حمزة عام 2002 وهو ناشئ وأصبح حارس أساسي في النادي العربي أحد أكبر الأندية القطرية وأيضا المنتخب قطر.

 

المصرى البورسعيدى
المصرى البورسعيدى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة