أكرم القصاص - علا الشافعي

مارادونا فى رسالة مؤثرة: ساعدوا الناس على الطعام.. فيديو

الثلاثاء، 19 مايو 2020 12:21 ص
مارادونا فى رسالة مؤثرة: ساعدوا الناس على الطعام.. فيديو مارادونا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييجو أرماندو مارادونا، متأثرا للغاية ومتذكرا طفولته التى عاش خلالها حالة من الفقر وذلك من خلال مقطع فيديو قام بإرساله إلى جمعية خيرية توزع الطعام على الأحياء الفقيرة في الأرجنتين وطلب منهم، وهو على وشك البكاء "مساعدة الناس على تناول الطعام".

وقال مارادونا خلال الفيديو: "إلى كل المحبين، ساعدوا الناس على الأكل، لأنني قضيت وقتا مع الجوع، قضيته في فيوريتو، وهو شيء أبشع من البرد"، ولم يستطع الفائز بكأس العالم تمالك نفسه حيث انتهى الفيديو القصير وهو على وشك البكاء.

وقالت فيرونيكا ميلي إحدى مسئولي الجمعية: "اتصلت بديجو لأخبره ما إذا كان بإمكانه مساعدتنا لنطلب من الناس التعاون لتقديم الطعام، وانضم على الفور إلى الفكرة وكان متحمسًا حقًا. وسيقدم تبرعًا".

وأوضحت ميلي أن الجمعية "كورازونيس سوليداريوس" تبحث عن "الأشخاص الذين يرغبون في الطهي والأشخاص الذين يمكنهم التبرع بالصواني لوضع وتوزيع الطعام.

وأضافت: "لم نرغب في التوقف عن إطعام الناس، لأن الحقيقة هي أن هناك الكثير من الجوع، إننا نشكل مجموعة من السكان من كل حي ، واليوم نحن 300 حي". وتابعت: "لدينا منظمة غير حكومية، التي تدعمنا لأننا بدأنا للتو، الواقع هو أن العديد انضموا إلى غرف الطعام والمزيد من الناس".

وكانت رسالة المنظمة التي رافقت الفيديو المنشور على موقع "إنستجرام": "شكرا جزيلا مارادونا على تخصيص الوقت لمساعدتنا ودعمنا، نحن فريق رائع، نحن في انتظارك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Muchas gracias @maradona por tomarte el tiempo de ayudarnos y apoyarnos! Somos un gran equipo ! Te esperamos

A post shared by Corazones solidarios (@corazonessolidarios.zn) on

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة