سحر عبد الحق: بروتوكول مع أستراليا لإقامة كورسات لمدربات الكرة النسائية

الثلاثاء، 19 مايو 2020 03:47 م
سحر عبد الحق: بروتوكول مع أستراليا لإقامة كورسات لمدربات الكرة النسائية سحر عبد الحق
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرف على كرة القدم النسائية أنه تم الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون مع الاتحاد الأسترالى والنيوزيلندى من أجل إقامة كورسات تدريبية لمدربات كرة القدم النسائية أسوة بالبروتوكول المفعل من قبل الاتحاد النرويجى والذى أقام خمس كورسات لمدربات الكرة النسائية بمصر خلال الفترة الماضية.
 
وأكدت أنها عقدت جلسه مع مسئولى الاتحاد الأسترالى والنيوزيلندى تم خلالها الاتفاق على كل الأمور وبحث أوجه التعاون ومن المقرر توقيع البروتوكول غدا الأربعاء بمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم.
 
وأشارت سحر عبد الحق إلى أنها اتخذت العديد من الخطوات الناجحة تجاه الارتقاء باللعبة وأبدت أمنيتها أن تتم مواصلة البناء وألا يرتبط هذا باسمها على أن يقوم من سيأتى فيما بعد باستكمال المشوار نحو الارتقاء بالكرة النسائية.
 
ومن ناحية أخرى شددت على أنها حريصة على استكمال مباريات دورى الكرة النسائية خاصة أنه متبقى سبع أسابيع فقط وناشدت اللاعبات بضرورة الحفاظ علي اللياقة البدنية والتدريب بشكل دورى فى المنزل للاستعداد لاستئناف المسابقه، مؤكدا أنها لديها تصور كامل تم وضعه لشكل المسابقة واستعدادات الفرق حال استئناف الدورى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة