أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس ليفربول: محمد صلاح ساعدني.. وكان مصدر رعبى قبل قدومي للريدز

الثلاثاء، 19 مايو 2020 11:18 م
حارس ليفربول: محمد صلاح ساعدني.. وكان مصدر رعبى قبل قدومي للريدز محمد صلاح وأدريان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسباني أدريان حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق، ساعده كثيرا عند الانضمام لقلعة "أنفيلد"، حيث قال في تصريحات لشبكة "بين سبورتس": "محمد صلاح دعمني وساعدني عندما انضممت إلى ليفربول".

وأضاف: "حين تأتي إلى فريق جديد عليك أن تتأقلم، هناك في ليفربول أسماء كبيرة ساعدتني كثيرا، ومحمد صلاح واحد منهم بالطبع، إنه رجل متواضع ومقاتل بالفطرة".

كما أبدى أدريان سعادته كونه لم يعد يلعب ضد ثلاثي الريدز الهجومي، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، حيث كان حارسا لفريق وست هام لـ6 سنوات قبل أن ينتقل إلى ليفربول الصيف الماضي.

ويتحدث أدريان عن ذلك قائلا: "لحسن الحظ انتهت تلك المعاناة عندما كنت ألعب ضد صلاح وماني وفيرمينو، لقد لعبت أمامهم لسنوات عديدة، كان ذلك مؤلمًا".

وواصل: "لا يوجد فريق يملك هجومًا كهذا، صلاح وماني وفيرمينو مفترسون في الهجوم ويحققون مراد الجميع".

وساهم محمد صلاح في تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا فى النسخة الماضية 2018-2019 عقب فوزه على توتنهام فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو من العام الماضى، حيث سجل النجم المصرى الهدف الافتتاج  عن طريق ركلة جزاء.

كما نجح محمد صلاح هذا الموسم فى اعتلاء قائمة هدافي ليفربول في الدوري الانجليزي برصيد 14 هدفا حتى الآن قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة