بوريس جونسون لمواطنيه: تجاوزنا الذروة وسنهزم كورونا باتباع التعليمات

الثلاثاء، 19 مايو 2020 02:56 م
بوريس جونسون لمواطنيه: تجاوزنا الذروة وسنهزم كورونا باتباع التعليمات بوريس جونسون
كتبت ـ ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أن بلاده تجاوزت ذروة جائحة فيروس كورونا المستجد، مطالبا مواطنيه بمواصلة اتباع تعليمات الحكومة للتغلب على الفيروس بشكل نهائى.

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"أعلم أن هذا كان وقتًا صعبًا للعديد من الأشخاص، شكرا لكم على كل التضحيات التي قدمتوها".

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

وتابع:"لقد تجاوزنا الذروة، وأنا واثق من أنه إذا واصلنا اتباع القواعد والعمل معًا، فسوف نتغلب على هذا الفيروس وسنُعيد لم شملنا مع أصدقائنا وعائلتنا قريبًا".

وفى سياق آخر، أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أن الأوقات الحالية صعبة على الجميع وأصبح التواصل مع المحتاجين أهم من أي وقت مضى، وغرد بوريس جونسون عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "هذه أوقات صعبة للجميع. التحدث مع الآخرين حول ما نشعر به والتواصل مع المحتاجين لم يكن أكثر أهمية من أي وقت مضى إذا كنت تعانى، أو كنت قلقًا بشأن شخص ما، فتواصل معه"، وأشار إلى أهمية التواصل مع الأطباء النفسيين فى أسبوع التوعية بالصحة العقلية.

وكان قد طمأن بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، مواطنيه بخصوص مقدرة بريطانيا على التغلب على جائحة فيروس كورونا المستجد، مطالبين إياهم بالاستمرار فى اتباع الإجراءات الاحترازية، وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: "يمكننا التغلب على هذا الفيروس معًا، ولكن فقط إذا بقينا يقظين".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة