أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل مداخلة.. الأرصاد: لا صحة لما يتردد حول مرور مصر بأعلى موجة حر على مستوى العالم

الثلاثاء، 19 مايو 2020 02:07 ص
أفضل مداخلة.. الأرصاد: لا صحة لما يتردد حول مرور مصر بأعلى موجة حر على مستوى العالم الطقس - صورة أرشيفية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: الأرصاد: لا صحة لما يتردد حول مرور مصر بأعلى موجة حر على مستوى العالم.

نفى الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تعرض البلاد لأعلى موجة حرارة على مستوى العالم كما يتم تداول ذلك من قبل البعض، موضحاً أن بيان الهيئة ينص على أنها موجة شديدة الحرارة وليست أعلى درجة حرارة فى العالم، وأضاف خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الموجة الحالية لن تبلغ ذروة درجات الحرارة التى بلغتها البلاد خلال الأعوام الماضية.

وتابع: "الموجة الحالية تشهد درجات حرارة 40 إلى 41 درجة مئوية وهى طبيعية خلال فصل الربيع.. ودرجات الحرارة أرتفعت لـ46 درجة مئوية بالقاهرة فى العام السابق ".

وناشد مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين عدم التعرض إلى أشعة الشمس غداً وبعد غد، لأن درجات الحرارة ستكون ما بين 42 إلى 43 درجة مئوية، وتابع: "الحذر شىء مهم جداً ونوصى بعدم التعرض إلى إشاعة الشمس"، مشيراً إلى أن الجمعة المقبل سيشهد انخفاضا محلوظا فى درجات الحرارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة