خالد صلاح

مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل: «قنديل رمضان».. بهاء أبو شقة: إنجازات الإنتاج الحربى.. حسن الرشيدى: رفض المصافحة بالأيدى ليس إهانة.. ماجد حبته: صالح كامل

الثلاثاء، 19 مايو 2020 10:59 م
مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل: «قنديل رمضان».. بهاء أبو شقة: إنجازات الإنتاج الحربى.. حسن الرشيدى: رفض المصافحة بالأيدى ليس إهانة.. ماجد حبته: صالح كامل مقالات الصحف
أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء عددا من القضايا والموضوعات الهامة، أبرزها.. محمود خليل: «قنديل رمضان».. بهاء أبو شقة: إنجازات الإنتاج الحربى.. حسن الرشيدى: رفض المصافحة بالأيدى.. ليس إهانة.. ماجد حبته: صالح كامل.
 
الوطن
 

الوطن

 

محمود خليل: «قنديل رمضان»

 
يتحدث عن أنه شكلت مشاهد رمضان مساحة مهمة من المساحات التى اهتم عالم الرواية المصرية بتصويرها، وخصوصاً خلال فترة الأربعينات من القرن الماضى. المسألة لم تتوقف عند نجيب محفوظ وحده فى رواية «خان الخليلى»، بل شاركه فى طرق أبواب «عالم رمضان» الأديب الكبير يحيى حقى فى روايته «قنديل أم هاشم».
 
 

الوفد

 

بهاء أبو شقة: إنجازات الإنتاج الحربى

يتحدث كاتب المقال عن أبرز الإنجازات التي قامت بها وزارة الإنتاج الحربى من دعم للصناعات المصرية ، وزيادة التصنيع والحد من الاستيراد، ويستعرض أبرز مشروعاتها.
 

حسن الرشيدى: رفض المصافحة بالأيدى.. ليس إهانة

يتحدث كاتب المقال عن ضرورة اتباع إجراءات التابعد الاجتماعى ومن بينها رفض المصافحة بالأيدى لمنع انتقال فيروس كورونا، ويؤكد أن هذا التصرف لا يعد إهانة للأخر.
 
 
الدستور
 

الدستور

 

ماجد حبته: صالح كامل

 
يتحدث كاتب المقال عن وفاة رجل الأعمال السعودى صالح كامل عن عمر يناهز الـ 79 عاما، ويتحدث أيضا عن أبرز الإنجازات لرجل الأعمال وتاريخه وأبرز مشروعاته وإسهاماته.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة