خالد صلاح

جوارديولا يصل إنجلترا استعدادا لاستئناف تدريبات مانشستر سيتى

الثلاثاء، 19 مايو 2020 11:31 ص
جوارديولا يصل إنجلترا استعدادا لاستئناف تدريبات مانشستر سيتى بيب جوارديولا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل، اليوم، الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، إلى إنجلترا قبل استئناف التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الجارى وفقا لقرار رابطة الأندية الإنجليزية، وتوقف الدورى الإنجليزى فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وستعاود الأندية تدريباتها الجماعية اعتباراً من اليوم الثلاثاء لكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح المجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج إلى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إن مانشستر سيتى بدأ اختبارات فيروس كورونا للاعبيه أمس الاثنين، حيث كانت النتائج تستغرق عادةً 24 ساعة للعودة، ثم يقومون بإجراء فحوصات طبية وبدنية.

وأضافت الصحيفة أنه يمكن للأندية أن تبدأ التدريب فى مجموعات صغيرة ابتداء من اليوم الثلاثاء، على الرغم من أنه لن تبدأ جميع الفرق فى الدورى الإنجليزى الممتاز على الفور.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين بحاجة إلى تدريب كامل من أربعة إلى خمسة أسابيع قبل استئناف المباريات، فى الوقت الذى اعترف بعض اللاعبين مؤخرًا أن بعض النجوم في الدرجة الأولى يخافون من التأثير الذي يمكن أن يحدثه فيروس كورونا على عائلاتهم.

كان المدير الفني لمانشستر سيتى قد غادر إنجلترا قبل شهرين بعد تأجيل موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، وبقي جوارديولا في برشلونة حدادا على وفاة والدته دولورز سالا، التي خسرت معركتها مع الفيروس.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة