مقتل مراهقتين بـ"باكستان" لظهورهما مع شاب فى فيديو.. اعرف القصة

الإثنين، 18 مايو 2020 01:57 ص
مقتل مراهقتين بـ"باكستان" لظهورهما مع شاب فى فيديو.. اعرف القصة الشرطة الباكستانية- أرشيفية
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت تقارير صحفية، مقتل مراهقتين بعد ظهورهما مع شاب في فيديو شمال غرب باكستان، حيث انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ذلك قتلت الفتاتان في ما يُشتبه أنه "جريمة الشرف".
 
 
 
وذكرت "بي بي سي" البريطانية، أنه يسود الاعتقاد بأنهما قُتلتا برصاص أفراد من عائلتيهما الأسبوع الماضي في قرية على الحدود بين مقاطعتي وزيرستان الشمالية ووزيرستان الجنوبية القبليتين.
 
ووفقا لما ذكرته الشرطة الباكستانية، فإن الفتاتين ظهرتا مع شاب في فيديو انتشر على مواقع الإنترنت، ويسود الاعتقاد بأن مقتلهما جاء على يد أحد أفراد العائلة.
 
 
وتشير التقارير الصحفية إلى أن الحكومة الباكستانية ألقت القبض على رجلين للاشتباه بتورطهما، مشيرة إلى أن الرجلان هما والد إحدى الفتاتين وشقيق الأخرى، حسبما أفادت صحيفة "دون" الباكستانية ووكالة فرانس برس للأنباء، نقلا عن مسؤولين بالشرطة.
 
ونشرت صحيفة "دون" تقرير للشرطة الباكستانية تشير فيه إلى أنه يسود اعتقاد بأن سبب مقتل الفتاتين، عُمر إحداهما 18 عاما والأخرى 16، هو فيديو يظهر شاباً يصوّر نفسه مع ثلاث فتيات في منطقة منعزلة.
 
 
وقال مسؤول في الشرطة للصحيفة إنّ الشريط صوّر قبل عام على ما يبدو، ثمّ عاد لينتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل بضعة أسابيع.
 
وأضاف المسؤول: "في الوقت الراهن، أولويتنا القصوى هي تأمين حياة الفتاة الثالثة والرجل قبل اتخاذ أي إجراء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة