أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. مستشفى عائم يغادر مدينة لوس أنجلوس الأمريكية

الإثنين، 18 مايو 2020 04:00 ص
فيديو.. مستشفى عائم يغادر مدينة لوس أنجلوس الأمريكية المستشفى العائم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت سفينة مستشفى عائم، التابعة للبحرية الأمريكية ميناء مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد أن أمضت أسابيع فيه لمساعدة مكافحة فيروس كورونا، حسب روسيا اليوم.

وكانت أعلنت البحرية الأمريكية أن ما لا يقل عن 840 بحارًا من طاقم السفينة ثيودور روزفلت أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا ومن المتوقع ارتفاع العدد، وفقا لموقع نيويورك بوست.



قامت البحرية الأمريكية باختبار الطاقم المكون من 5000 فرد بالكامل من حاملة الطائرات روزفلت والتي تصدرت عناوين الصحف عندما تم إقالة قائدها السابق النقيب بريت كروزر بعد طلبه المساعدة بسبب تفشى عدوى كورونا بين أفراد طاقمه.

ومن جانبها قالت البحرية الأمريكية إنه من بين الحالات الإيجابية ، تعافى 88 بحارا منذ ذلك الحين وبقي أربعة بحارة في المستشفى ولا يوجد أي منهم في العناية المركزة.

ووفقا للتقرير توفي بحار من روزفلت الأسبوع الماضي.

تم طرد النقيب كروزر من قبل وزير البحرية آنذاك توماس مودلي ، الذي استقال في وقت لاحق بعد أن ألقى خطابًا على متن روزفلت يهاجمه بأنه "ساذج" أو "غبي" لإرسال الرسالة.

وكان كروزر قد طلب الإذن للسماح لجميع أفراد السفينة ، باستثناء 10%، بالنزول إلى جوام لحمايتهم.

و
أفادت صحيفة سان دييغو يونيون تريبيون أن الأدميرال مايك جيلداي ، رئيس العمليات البحرية وكبير ضباط الخدمة، سيعلن نتائج التحقيقات في وقت مبكر من هذا الأسبوع في البنتاجون.

وعبر وزير الدفاع مارك إسبر عن ثقته بأن البحرية ستتخذ القرار الصحيح، قائلا "أفهم أن البحرية أكملت تحقيقاتها الأسبوع الماضي وسيدعمونني بنتائجهم وتوصياتهم"، مضيفا انه يثق ان البحرية الامريكية ستقدم التوصيات الصحيحة.

وفي الوقت نفسه، أفاد موقع Military.com أن هناك عدد من البحارة على 26 سفينة تابعة للبحرية لديهم اشتباه في وجود حالات إصابة بكورونا الآن و 14 سفينة أخرى لديهم حالات مؤكدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة