فيديو.. بطاريق تتجول داخل متحف " نلسون - أتكينز للفن" بأمريكا

الإثنين، 18 مايو 2020 02:52 م
فيديو.. بطاريق تتجول داخل متحف " نلسون - أتكينز للفن" بأمريكا بطاريق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن لجأت العديد من الدول إلى فرض قيود حجر صحى على شعوبها، وخلت الشوارع والمناطق السياحة من المارة والزوار، أصبحت الحيوانات تجد طريقها للتجول، وتعد البطاريق من الكائنات التي استغلت الأوضاع الحالية في العالم وخلو مختلف المساحات من البشر مؤخرا.

وبحسب شبكة سى إن إن الأمريكية، ففي فيديو نشرته حديقة حيوانات مدينة كنساس في الولايات المتحدة الأمريكية عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" وبسبته الشبكة الإخبارية اليوم، يمكن رؤية بعض بطاريق "هومبولت" وهي تأخذ جولة ثقافية في "متحف نلسون-أتكينز للفن، حيث قالت حديقة الحيوانات في المنشورة: "أثناء إغلاقنا، لا زلنا نرعى حيواناتنا بنشاط، بما في ذلك إضافة تجارب غنيّة لتحفيز عقولهم".

 

وأضافت الحديقة: قام أصدقاؤنا في متحف متحف نلسون-أتكينز للفن بدعوة بطاريق هومبولت الخاصة بنا من أجل صباح خاص للفنون الجميلة والثقافة، وفي مقطع الفيديو، قال المدير والرئيس التنفيذي لحديقة الحيوانات، راندي ويستهوف إن الحيوانات اشتاقت إلى زوار الحديقة في ظل الإغلاق الناتج عن فيروس كورونا المستجد ولذلك، هم يبحثون دائماً عن طرق لتوفير التحفيز.

وأشار المدير والرئيس التنفيذي للمتحف، جوليان زوجازاغويتا، إلى أن ردود فعل البطاريق تجاه أعمال الفنان كارافاجيو كانت أفضل من ردود فعلها تجاه أعمال مونيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة