أبرز جرائم الرياضيين فى توقف كورونا.. قتل وسطو مسلح

الإثنين، 18 مايو 2020 12:19 ص
أبرز جرائم الرياضيين فى توقف كورونا.. قتل وسطو مسلح كرة القدم
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب فيروس كورونا فى فرض فترة حظر منزلى على الكثير من شعوب العالم بشكل عام، والرياضيين بشكل خاص، كإجراء احترازى خوفا من انتشار الفيروس، مما تسبب فى ارتكاب جرائم لأسباب غريبة،  وتوقف النشاط الرياضى فى معظم دول العالم خلال الفترة الأخيرة بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا، الذى أدى لإصابة ووفاة عشرات الآلاف، وهو الأمر الذى أجبر الكثير من الرياضيين على البقاء بمنازلهم لفترات طويلة.

ودفع الحظر المنزلى بعض الرياضيين لأمور غريبة، مثل لاعب كرة القدم التركى جوهر توكتاش، الذى أقدم على ارتكاب جريمة مروعة بقتل ابنه البالغ من العمر 5 سنوات، بعد الاشتباه فى إصابته بفيروس كورونا.

لمعرفة تفاصيل أبرز جرائم الرياضيين فى توقف كورونا ، عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

وتعرض مقر نادى الترجى التونسى للسرقة على يد مجهولون دون الكشف عن أسباب السرقة التى تسبب فى هلع مسئولى النادى التونسى.

 
كان وديع الجرىء رئيس الاتحاد التونسى لكرة القدم قد أكد أن السلطات الأمنية وافقت على استئناف التدريبات الجماعية للأندية يوم 24 مايو الجارى بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر أثر انتشار فيروس كورونا الخطير.
 
كما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تعرض منزل ديلى ألى، نجم فريق توتنهام للسرقة، بعد أن اقتحم شخصين منزله، وقاموا بسرقة أشياء ثمينة من مجوهرات وساعات، وتعرض اللاعب للضرب من جانب السارقين، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن منزل ديلى ألى، لاعب توتنهام، تعرض للسرقة من قبل اثنين من السارقين، وقاموا بالإعتداء عليه، من خلال تهديده بالسكين، بالإضافة إلى تعرضه لعدة لكمات، ولكنه لم يتعرض لإصابات خطيرة.
 
وأضافت الصحيفة، أن الشرطة الإنجليزية، أكدت على أن منزل هذين الشخصين قاموا بسرقة مجوهرات وساعات ثمينة، من منزل نجم السبيرز، قبل أن يفروا، وفتحت الشرطة تحقيقا حول هذا الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة