خالد صلاح

نائب محافظ المنوفية يكشف تفاصيل واقعة هروب مسنة بعد سحب مسحة لها

الإثنين، 18 مايو 2020 11:52 م
نائب محافظ المنوفية يكشف تفاصيل واقعة هروب مسنة بعد سحب مسحة لها محافظ المنوفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد موسى نائب محافظ المنوفية، إن هناك سيدة تبلغ من العمر 72 عاماً كانت فى زيارة أهل ذويها بالمحافظة وعندما شعرت بالتعب ذهبت إلى حميات شبين الكوم التى اشتبهت فى حالتها وقام الأطباء بسحب مسحة لها، وعند ذلك تملك السيدة الخوف فقامت بمغادرة المستشفى.

وأضاف "موسى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن السيدة من محافظة الجيزة، وتذكرة دخولها المستشفى مسجل بها كافة بياناتها، وتابع: "مديرية الصحة فى المنوفية أخطرت مديرية الصحة بالجيزة بتفاصيل الواقعة وعنوان السيدة التى فرت من المستشفى".

وتابع: "لا يوجد أى مبرر للشعور بالخذى أو الخوف جراء الإصابة بفيروس كورونا.. الدولة المصرية حريصة على حياة المواطنين"، وتعليقاً على حرص مديرية الصحة بالتواصل بنظيرتها فى الجيزة، قال: "يوجد توجيهات صارمة جداً بضرورة التنسيق والتناغم بين مؤسسات الدولة".

وقام اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتوزيع 400 كرتونة مواد غذائية و300 كيلو لحوم على المتضررين من فيروس كورونا والاسر الاولى بالرعاية بقرى دراجيل وكفر السوالمية بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى.

رافق محافظ المنوفية المحاسب مجدى رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء والنائب ابراهيم خليف عضو مجلس النواب جاء ذلك عقب جولته الميدانية بمدينة الشهداء ظهر اليوم .

كما أشار محافظ المنوفية إلى دعم قرية زاوية الناعورة بـ 200 كرتونة مواد غذائية بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير، هذا وقد شدد محافظ المنوفية على ضرورة المتابعة الدورية للتأكد من تنفيذ إجراءات العزل والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية حفاظاً على سلامتهم.

كما تفقد محافظ المنوفية أحد المبانى المتبرع بها من الأهالى بقرية كفر الشبع لدراسة أوجه الاستفادة منه فى الأغراض التى تخدم أهالى القرية والقرى المجاورة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة