خالد صلاح

مصادر : الاشتباه فى إصابة شخصين بفيروس كورونا ضمن رحلة العائدين من واشنطن اليوم

الإثنين، 18 مايو 2020 03:44 م
مصادر : الاشتباه فى إصابة شخصين بفيروس كورونا ضمن رحلة العائدين من واشنطن اليوم العائدين من واشنطن لمرسي علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر طبي ضمن فرق الطب الوقائي بالبحر الأحمر، أنه تم الاشتباه فى إصابة شخصين من العائدين علي متن رحلة الطيران التي وصلت صباح اليوم الاثنين من واشنطن، لمطار مرسى علم لقضاء فترة الحجر الصحي . 
 
وأكد المصدر لـ"اليوم السابع"، أن أطباء الحجر الصحي ، حصلوا على عينات من المشتبه فى إصابتهما،  وتم  وإرسال العينات للغردقة لبيان اصابتهما من عدمها بعد الاشتباه بهم لظهور الأعراض عليهم . 
 
وكشفت المصادر أن ادارة الفندق المقيم فيه العائدين قامت بعزل المشتبه فيهما في غرف بعيدة عن غرف باقى العائدين معهم علي نفس رحلة واشنطن، وقامت بالتعامل معهم طبقا لتعليمات الفريق الطبي المرافق للعائدين بالخارج لفندق الحجر الصحي .
 
كان استقبل مطار مرسى علم الدولى، صباح اليوم الاثنين، رحلة طيران استثنائية، قادمة من مطار واشنطن، تقل على متنها 340 عالقا مصريا بأمريكا، وذلك ضمن الرحلات الاستثنائية التى تقوم بها الشركة الوطنية مصر للطيران لإعادة العالقين بالخارج تنفيذًا لتعليمات الرئيس السيسي.
 
وقال مصدر من مطار مرسى علم الدولى أن رحلة واشنطن التى وصلت اليوم تعد ضمن مجموعة رحلات وصلت من واشنطن، حيث استقبل مطار مرسى علم من قبل أكثر من 5 رحلات  من العاصمة الامريكية واشنطن، منذ انطلاق الجسر الجوى لنقل العالقين بالخارج من الدول المختلفة لمصر، مؤكدًا أنه يتم تطبيق الإجراءات المتبعة لنقلهم للفندق المخصص لهم كحجر صحى بمرسى علم لمدة 14 يوما .
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة