خالد صلاح

جامعة طنطا تواصل التطهير اليومى لمواجهة انتشار كورونا.. صور

الإثنين، 18 مايو 2020 12:24 م
جامعة طنطا تواصل التطهير اليومى لمواجهة انتشار كورونا.. صور التطهير اليومي لمواجهة انتشار كورونا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، استمرار عمليات التطهير اليومي لمقر الادارة العامة للجامعة، وذلك في ضوء خطة الجامعة للحد من انتشار فيروس كورونا، موضحا أن الجامعة تتخذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على الصحة العامة للعاملين. من جانبه أشار الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى بيان له، أن الجامعة تحرص على عمليات التطهير والتعقيم المستمر بمختلف منشآتها التي تشمل المستشفيات والكليات والوحدات والمراكز الخاصة لتوفير الحماية والوقاية للعاملين والمرضى المترددين على مستشفياتها والاطقم الطبية وهيئة التمريض.

وكان أعلن الدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن موافقة مجلس جامعة طنطا على عقد المنتدى البيئى الدولى الرابع تحت عنوان " البيئة الخضراء والتنمية المستدامة " عبر الفيديو كونفرانس ، خلال الفترة من 21 حتى 24 من يونيو المقبل.

وأضاف أن المنتدى يستضيف علماء من كافة الجامعات المصرية وأيضاً جامعات عالمية بـ12 دولة، ليسهم فى فى تبادل الخبرات واتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات الوقائية والسياسات للحد من المشكلات البيئة.

وأكد أن انعقاد هذا المنتدى تأتى تماشياً مع خطة الدولة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث يمثل المنتدى فرصة عظيمة لتسليط  الضوء على المشكلات البيئية المختلفة ومناقشة كافة الأبحاث الخاصة بالمشكلات البيئية كالتلوث، والأمن الغذائي، واستنزاف الموارد الطبيعية، والتغيرات المناخية وغيرها  لتحسين جودة الحياة في الوقت الحاضر بما لا يخل بحقوق الأجيال القادمة في حياة أفضل.

كما أشار نائب رئيس الجامعة إلى أن عقد المنتدى الكترونياً، يأتى ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتطبيق التباعد الاجتماعي.

يذكر أنه تم تأجيل عقد المنتدى من شهر مارس الماضى تنفيذاً  لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء بتعليق جميع الأنشطة والفعاليات التي تتضمن تجمعات كبيرة من المواطنين كإجراء احترازي وضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

  التطهير اليومي لمواجه انتشار كورونا (1)

التطهير اليومي لمواجهة انتشار كورونا (1)

 التطهير اليومي لمواجه انتشار كورونا (2)
التطهير اليومي لمواجهة انتشار كورونا (2)

 التطهير اليومي لمواجه انتشار كورونا (3)
التطهير اليومي لمواجهة انتشار كورونا (3)

 التطهير اليومي لمواجه انتشار كورونا (4)
التطهير اليومي لمواجهة انتشار كورونا (4)

 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة