أكرم القصاص - علا الشافعي

بالتماسيح ودروس الطبخ.. أستراليا تشجع مواطنيها على السياحة الداخلية

الإثنين، 18 مايو 2020 03:01 م
بالتماسيح ودروس الطبخ.. أستراليا تشجع مواطنيها على السياحة الداخلية السياحة في أستراليا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول الحكومة الأسترالية استعادة السياحة الداخلية وتشجيع مواطنيها على إجراء جولات سياحية، بعدما تكبدت خسائر مرتفعة بسبب حرائق الغابات وتفشي فيروس كورونا المستجد.

 

لذلك، أقامت هيئة السياحة في أستراليا بثاً مباشراً لعرض مع التماسيح ودروس الطبخ وأداء تمارين للممثل كريس هيمسوورث، ضمن فعاليات الحدث الافتراضي "Live from Aus" كجزء من حملة مستمرة من جانب الهيئة لإلهام الأستراليين بالسفر محلياً عندما يصبح ذلك آمنا.

 
 
وخلال عطلة نهاية الأسبوع من 16 إلى 17 مايو، دعت هيئة السياحة الأسترالية، زوجين للسياحة الداخلية ضمن الحدث الافتراضي "Live from Aus" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 
 
واستمر البرنامج لمدة يومين، حيث كان مليئًا بتجارب السفر إلى المعالم الأسترالية الشهيرة، وكان من بينها حديقة الحيوان، حيث الانسجام مع التماسيح.
 
خبير الحيوانات رايت
خبير الحيوانات رايت
 
في إطار ذلك يقول مات رايت، خبير الحيوانات، "لقد تم حبس الجميع في وحدات سكنية، لذا فإن ما لدينا جذاب للغاية من حيث المساحات المفتوحة الواسعة والمناظر الطبيعية الجميلة"، بحسب ما نقلته "CNN".
 
لقد أوقفت جائحة الفيروس التاجي السفر الدولي. لكن مع بدء تخفيف القيود في أستراليا، يُنظر إلى السفر الداخلي على أنه خطوة كبيرة إلى الأمام في طريق التعافي.
 
فيما أوضحت فيليبا هاريسون، المديرة الإدارية للسياحة الأسترالية\، أن "60% من عملائنا يخططون لقضاء عطلة بمجرد رفع قيود السفر".
 
السياحة في أستراليا
السياحة في أستراليا
 
"قام الأستراليون بـ 6.5 مليون رحلة خارجية العام الماضي. هناك فرصة حقيقية لتشجيع هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بهذه الرحلات على اكتشاف فنائهم الخلفي... ستكون إعادة السياحة تدريجيا. سنبدأ برحلة ليوم واحد للاستمتاع بالجواهر المحلية أو الاستمتاع بتجربة الطعام والنبيذ. وبعد ذلك، سيتم التقدم إلى الإقامة الليلية محليًا ثم بعد ذلك بين الدول. وبعد ذلك، نأمل في على المدى الطويل، السفر الدولي ".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة