ونسبة الدخول على المنصة 100%..

وكيل تعليم كفر الشيخ تتابع تسليم المشروعات البحثية للتعليم الفنى

الأحد، 17 مايو 2020 05:23 م
وكيل تعليم كفر الشيخ تتابع تسليم المشروعات البحثية للتعليم الفنى وزارة التربية والتعليم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأحد، عدد من مدارس التعليم الفني، لمتابعة تسليم المشروعات البحثية الطلابية وفقاً للمواعيد التي أعلنتها الوزارة والتي تبدأ من اليوم الأحد، وحتى الخميس 4 يونيو المقبل، واطمأنت على حسن سير آليات تسليم المشروعات البحثية لطلبة التعليم الفني ورقيا وإلكترونياً في ظل اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وكلفت وكيل الوزارة عدداً من مسئولي المنصة الإلكترونية بالتعليم الفني، سواء على مستوى الإدارات أو المدارس لحل كافة المشكلات التي قد تواجه رفع الأبحاث إلكترونيا، ويقومون بالرد المباشر على كافة التساؤلات الطلابية حيال الاستفسارات بشأن المنصة، ورفع الأبحاث إلكترونياً.

وأكدت وكيل الوزارة أنها كلفت جميع قيادات المديرية والإدارات التعليمية الـ 13، والموجهين بمتابعة جميع المدارس، وحل أي مشكلة أثناء تسليم المشروعات البحثية، كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وفرعية بالإدارات التعليمية ال13 للمتابعة والرد على أي استفسارات من الطلاب.

ووجهت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ الشكر والتقدير لإدارة البرلس التعليمية بقيادة الدكتور أحمد وعيوع مدير إدارة برج البرلس لرفع الأبحاث على المنصة بنسبة 100 ٪ كما وجهت الشكر للأستاذ هاني حمدان المسئول عن المنصة بالمديرية، وقررت صرف مكافأة لمدير الإدارة ووكيل الإدارة ومسئول المنصة.

وعلى جانب أخر تابعت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ انتظام دخول جميع طلاب الصف الثانى  الثانوى على منصة الاختبار الإليكتروني الذي جرى اليوم بمادتى الكيمياء لطلاب المجموعة العلمية، والجغرافيا  لطلاب المجموعة الأدبية وبلغت نسبة الدخول على المنصة الإلكترونية 100% دون أى مشكلات أو معوقات.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى بشأن الامتحان من الإدارات التعليمية أو على مستوى المدارس الثانوية بالمحافظة، وأن هناك  تواصل مستمر بين الطلاب والمعلمين بالمدارس ومسئولى التطوير  عبر جروبات "واتس آب" والخدمات التليفونية المتاحة، وبين الغرف الرئيسية والغرف الفرعية بـ 13 إدارة تعليمية  لتلقى اى شكاوى والعمل على حلها على الفور.

وأثنت وكيل الوزارة على المجهودات المبذولة من الجميع وحرصهم الشديد على مصلحة أبنائهم الطلاب والرد الفورى على اسئلتهم واستفسارتهم بما يضمن سير منظومة العمل بكل يسر وسهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة