أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الرياضة يتغنون بتجربة أندية "سيتى كلوب" الاجتماعية والرياضية بالمحافظات.. الحضرى: تجربة مفيدة للجميع.. أيمن يونس: فكرة ممتازة وخارج الصندوق.. طارق مصطفى: أحب أى عمل ناجح.. و طارق يحيى: خدمة للأندية الفقيرة

الأحد، 17 مايو 2020 10:00 م
نجوم الرياضة يتغنون بتجربة أندية "سيتى كلوب" الاجتماعية والرياضية بالمحافظات.. الحضرى: تجربة مفيدة للجميع.. أيمن يونس: فكرة ممتازة وخارج الصندوق.. طارق مصطفى: أحب أى عمل ناجح.. و طارق يحيى: خدمة للأندية الفقيرة سيتى كلوب
كتب رامى ناجى – أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المفاجآت والمتعة والروعة تجدها في سلسلة أندية "سيتى كلوب" الاجتماعية والرياضية والترفيهية والتى تقام في جميع المحافظات تماشيًا مع رؤية الدولة المصرية لتحسين حياة كافة أفرد المجتمع المصري، والتى تهدف لتطوير صناعة الرياضة وإدارة المنشآت الرياضية، ليُبدى عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية، اعجابهم الشديد بتلك التجربة، متمنين لها الاستمرارية والنجاح.

في city club سيكون لدي كافة العائلات المصرية فرصة أقوي في الترابط الأسري بالتجمع في بيئة صحية واجتماعية سليمة لتمضية أجمل الأوقات وممارسة أفضل الأنشطة الرياضية والاجتماعية والترفيهية.

وتسعي سلسلة city club لتقديم خدمات مختلفة فريدة ومميزة لكل أفراد الأسرة في مكان واحد لأول مرة بالمدن والأقاليم لتضاهى في جودتها الموجودة بأفضل مجتمعات الأندية في القاهرة، وقررت الشركة البدء في افتتاح أول 5 فروع من سلسلة أندية city club في أكتوبر القادم على أن يتم افتتاح باقي الفروع في 15 مدينة في شهر أكتوبر عام 2022، وجاءت أراء نجوم الرياضة فى تلك التجربة كالتالى..

 

عصام الحضرى: "تجربة مفيدة للجميع"

أشاد عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق، بتجربة city club، مؤكدًا إنه ستكون مفيدة للجميع من حيث زيادة حجم العاملين فى قطاع الرياضة، والمساهمة فى تطوير الأندية الاجتماعية والرياضية والترفيهية والتى ستعود بالنفع على الأعضاء الذين واجهوا معاناة فى الفترات الماضية لعدم توفير أماكن فى تلك الأندية.

 

أيمن يونس: فكرة ممتازة وخارج الصندوق

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أن فكرة انشاء نادي سيتي كلوب ممتازة وخارج الصندوق لأنها تركز علي المحافظات خارج القاهرة والجيزة ، مشيراً إلي أنه يأمل في سيتي كلوب أن يحقق طفرة كبيرة بين الأندية المصرية ، خصوصاً أن الأقاليم تحتاج الي اهتمام واسع ومن المتوقع أن النادي سيلاقي اقبال كبير من الجماهير لأنها تحتاج أندية علي الطراز الحديث التي تقدم خدمة علي أعلي مستوي ممكن ومنشات رياضية حديثة يستفاد بها المشتركين في النادي.

 

طارق يحيى: "خدمة للأندية الفقيرة والأعضاء أول المستفيدين"

أكد طارق يحيى مدرب الزمالك السابق، أن تجربة city club تهدف فى المقام الأول لخدمة الأندية الفقيرة والتى لا يتوفر لها دخل تستطيع من خلاله تطوير الجانب الإجتماعى، مشيرًا إلى أن تلك التجربة ستفيد الأعضاء فى المقام الأول وتحسين حياتهم الاجتماعية، قائلاً: "ياريت الناس كلها تتخذ نفس الطريق ودى خدمة للبلد والأندية وحاجة محترمة".

 

طارق مصطفى: "أحب أى عمل ناجح"

أشاد طارق مصطفى مدرب المنتخب الوطنى الأول بالتجربة، قائلاً: "تجربة محترمة وبحب أى عمل فيه نجاح، خصوصًا وإنه سيفيد اقتصاد الدولة المصرية، وسيقضى على أزمة عدم اتاحة الفرصة لأعضاء بعض الأندية الشعبية بممارسة حياتهم الاجتماعية داخل تلك الأندية نظرًا لعدم تطويرها بالشكل المطلوب".

 

أيمن منصور: فرصة عظيمة لإكتشاف مواهب جديدة في كل الألعاب

أبدي أيمن منصور مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تفائله من أنشاء نادي سيتي كلوب لأنه سيصل الي باقي افراد المجتمع المصري بعيداً عن القاهرة والجيزة ، متمنياً أن تحقق سلسلة النادي طفرة كبيرة في افراز مواهب جديدة في جميع الألعاب ، مؤكداً أن الجماهير في المحافظات تحتاج الي سلسلة اندية علي الطراز الحديث ومنشات رياضية جديدة علي نفس طراز الأندية الموجودة في القاهرة والجيزة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة