أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت كاتي بيري عن تعاون تايلور سويفت معها بألبومها الغنائي الجديد

الأحد، 17 مايو 2020 06:00 م
ماذا قالت كاتي بيري عن تعاون تايلور سويفت معها بألبومها الغنائي الجديد كاتى بيرى وتايلور سويفت
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سلسلة من التكهنات حول مشاركة النجمة العالمية تايلور سويفت لصديقتها النجمة الشهيرة كاتي بيري بالبومها الغنائي الجديد و الذي من المقرر أن تطلقه أغسطس المقبل ، قررت كاتي البالغة من العمر ( 35 عاما ) أن تضع حدا لهذه الشائعات حيث وأثناء حديثها إلى " Hit Radio Breakfast " عن أغنيتها الجديدة Daisies التي أطلقتها بيري مؤخرا، أكدت بيري أن صديقتها تايلورسويفت لن تتعاون معها في ألبوم ألبومها الغنائي الخامس الذي سيتم إطلاقه بعد عدة أشهر .

علقت كاتي بيري عن تعاون سويفت معها قائلة : "لا ، هذا غير صحيح،  لكن الجمهور يشعر بحماس كبير تجاه ذلك و الذي سيحدث بالتأكيد في المستقبل وأنا مستعدة له دائما .. فالجمهور دائما ينظر للأمام و نحن نضعهم ضمن رؤيتنا و بأعمالنا الغنائية" .

يذكر أن كاتي بيري قد فاجأت عشاقها في كليب " Daisies " بعد أن كشفت عن بطنها المنتفخ أثرانتظار طفلها الأول من خطيبها النجم العالمي أورلاندو بلوم حتي توثق لهذه الفترة الهامة التي تعيشها النجمة الشهيرة، وكليب " Daisies " هومن إنتاج وإخراج ليزا فولوشي .

كما استطاعت كاتي بيري أن تحقق نجاح كبير بمجرد أن أطلقت أغنيتها الجديدة " Daisies " ، حيث استطاعت أن تسيطر في اليوم الأول من إطلاق الأغنية على صدارة مخطط مبيعات " iTunes " في الولايات المتحدة الأمريكية، و ذلك حسب موقع " هيدلاين بلانيت ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة