أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسيميرو: عودة الدوري الألماني خطوة مهمة للتغلب على فيروس كورونا

الأحد، 17 مايو 2020 05:00 ص
كاسيميرو: عودة الدوري الألماني خطوة مهمة للتغلب على فيروس كورونا كاسيميرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسبانى، أن عودة منافسات الدوري الألماني من جديد خطوة مهمة جدا ليس في كرة القدم فقط ولكن على صعيد المجتمع، حيث أصبحت البوندزليجا أولى الدوريات الأوروبية الكبرى التي تعود للاستئناف من جديد بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أقيمت 6 مباريات من المسابقة على مدار أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ26 وسط إجراءات صحية مشددة.

قال كاسيميرو في تصريحات للموقع الرسمي لنادى ريال مدريد "عودة البوندزليجا خطوة مهمة جداً ليس في كرة القدم فحسب، وإنما على صعيد المجتمع، للتأكيد على أنه بالإمكان التغلب على الفيروس. ليس لعب كرة القدم فقط، وإنما تواجد الأفراد في الشوارع. أعتقد أنه إذا امتثلنا للتدابير التي وضعتها الحكومات فسيكون بإمكاننا فعل ذلك".

وعن إحساسه بعد عودة التدريبات الفردية للاعبى ريال مدريد في المدينة الرياضية، أوضح كاسيميرو "كان العمل في المنزل مهماً وأجرينا تدريبات أرسلها لنا النادي والطاقم الفني. الجميع يعمل بشكل جيد ويظهر اللاعبون أنهم تدربوا جيداً في منازلهم. لقد حافظنا على لياقتنا البدنية وهذا ما نظهره على العشب".

وأضاف لاعب ريال مدريد "حاولت مساعدة الناس قدر الإمكان في ضوء الظروف القاسية التي نمر بها. ليس أنا فقط، وإنما اللاعبون الآخرون وريال مدريد أيضاً، هذا أهم شيء. من المهم أيضاً رسم البسمات على وجوه الناس في هذه اللحظات الصعبة".

يذكر أن كاسيميرو خاض مسيرة حافلة مع ريال مدريد توج خلالها بـ13 لقبا هي: دورى أبطال أوروبا (4) مرات، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبى (2)، كأس السوبر الإسبانى (2)، الدورى الإسبانى (1) وكأس الملك (1)، كما ساهم فى تتويج المنتخب البرازيلى بلقب كوبا أمريكا العام الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة