صور.. حملة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا بمواقف الشرقية

الأحد، 17 مايو 2020 01:34 م
صور.. حملة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا بمواقف الشرقية موقف أبوكبير /الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية لليوم الثانى على التوالى حملات مستمرة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بمجمع مواقف مراكز ومدن المحافظة بناءا على توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالالتزام بتنفيذ ما جاء بالقرار رقم 5770 لسنة 2020 بكل دقة والمتضمن عدد من التعليمات الخاصة بتنفيذ إجراءات وقائية احترازية بالمواقف للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وترأس المهندس وجيه صدقي أحمد رئيس مركز ومدينة أبوكبير حملة بعضوية  نائب رئيس المركز وسكرتير عام مركز ومدينة أبوكبير و رئيس قسم تحسين البيئة بالمجلس ومشرفي المناطق بالقسم ورئيس قسم الإشغالات ومدير إدارة مواقف ابوكبير منذ صباح اليوم الأحد بمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة خطر الإصابة وانتشار فيروس كورونا المستجد حيث تم القيام بحملة نظافة مكثفة بالموقف الرئيسي للمدينة لرفع القمامة والتراكمات تبعتها حملة مكثفة للتطهير والتعقيم بالموقف شملت "السيارات  والميكروباصات  قبل صعود الركاب على متنها وبعد المغادرة - المبانى الإدارية - ساحات الانتظار - الحمامات وغيرها" وتوزيع الكمامات الطبية على السائقين والركاب والتأكد من الالتزام بارتدائها.

وتمت مناشدة السائقين والركاب بالالتزام بالتعليمات والإرشادات المختلفة وضرورة اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية حرصا على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد مع التنبيه بعدم مخالفة القرار.

وقامت الحملة بنظافة الشوارع الداخلية للمدينة وتفريق الباعة الجائلين ومفترشي الطرقات بشارع التحرير والشوارع المحيطة به ومداخل ومخارج المدينة ومنطقة شارع المحكمة ومنطقة شارع المحلج و شارع الحرية وشارع مصطفى كامل وشارع سعد زغلول وشارع التحرير وشارع أبو عوض وشارع النقراشي كما تم نظافة المناطق والشوارع المحيطة بالبنوك ومكاتب البريد.

و تم رفع أتربة سفوحه من الشوارع بواسطة عمال ومشرفين قسم تحسين البيئة بالمجلس باستخدام اللودر الصغير وسيارة النظافة ورفع التراكمات وأكوام القمامة من أماكن تجميعها بنطاق جميع شوارع المدينة  بواسطة عمال ومشرفي قسم تحسين البيئة بإستخدام اللودر وسيارة النظافة الكبيرة المكبس، بالإضافة إلى  استكمال العمل برفع القمامة والمخلفات من نطاق المدينة .

كما تم رش الطرق والشوارع بالمياه و قامت الحملة بالإشراف على أعمال قسم البساتين برئاسة المركز من ري وتنسيق الحدائق والأشجار والمزروعات .

ووجه المحافظ بالاستمرار في العمل على كافة المحاور من نظافة وتطهير ورفع اشغالات بالإضافة إلى متابعة والإشراف على أعمال ادارة مواقف المحافظة والتأكد من تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية.

 

4
 
3
 
2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة