تسريب قمصان ريال مدريد الثلاثة للموسم المقبل 2020/ 2021

الأحد، 17 مايو 2020 10:28 م
تسريب قمصان ريال مدريد الثلاثة للموسم المقبل 2020/ 2021 ريال مدريد
كتب :عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر تسريب جديد لقمصان ريال مدريد الإسبانى الثلاثة للموسم المقبل 2020/ 2021، بعد أن كانت قد برزت صور مسبقة عن القميص ذي اللون الوردي الذي سيرتديه الفريق الملكي في الموسم القادم، ونشرت بوابة "Footy Headlines" القمصان الثلاثة لريال مدريد للموسم المقبل، والتي ستكون بالألوان: الأبيض، والأسود، إضافة إلى الوردي.

لمشاهدة قمصان ريال مدريد الثلاثة للموسم المقبل 2020/ 2021 ، عبر سوبر كورة.. اضغط هنا
 
وفى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية عن نتائج اختبار فيروس كورونا الثاني التى أجراها فريق ريال مدريد الإسباني، بعد أن أثبت الأول صحة وسلامة جميع اللاعبين وعدم إصابة أحدهما بالوباء القاتل قبل العودة إلى التدريبات فى المرحلة الأولى.
 
وأشار موقع "ديفنسا سنترال"الإسباني، إن الاختبار الثاني لفيروس كورونا الذى أجراه لاعبي ريال مدريد جاء سلبيًا، سواء للاعبين أو المدربين أو العاملين، وسيكون الجميع قادر على خوض المرحلة الثانية من التدريبات بدءاً من الغد.
 

وبدء فريق ريال مدريد التدريبات الجماعية على مجموعات صغيرة وهى المرحلة الثانية للتدريبات وفقاً للبروتوكول المحدد من جانب رابطة الدوري الإسباني للحد من تفشي فيروس كورونا، كما أوضح إن مدربي ريال مدريد سيتمكنون من إعداد التدريبات الجماعية في مجموعات من عشرة لاعبين كحد أقصى.

 
وتم اتخاذ هذا القرار جزئيًا من جانب رابطة الليجا، من خلال استئناف التدريبات الجماعية، وإذا سار كل شيء على ما يرام، فسيتم استئناف بطولة الليجا في منتصف يونيو المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة