أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. عودة جميع عمال غزل المحلة لعملهم ماعدا عمال 4 قرى والمستثنون من العمل

الأحد، 17 مايو 2020 02:45 ص
اليوم.. عودة جميع عمال غزل المحلة لعملهم ماعدا عمال 4 قرى والمستثنون من العمل شركة غزل المحلة
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف عمال شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، من قاطنى جميع المحافظات عملهم صباح اليوم الأحد، عدا المستثنون من قرار رئيس الوزراء، وأيضا عمال القرى التى ظهرت بها حالات إصابة بفيروس كورونا.

 

وأوضح بيان للشركة أن العودة تنطبق على جميع العمال ماعدا المستثنون طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء من بينهم أصحاب الأمراض المزمنة، وعمال القرى التى ظهرت بها إصابات بفيروس كورونا المستجد، وهى قرى صفط تراب والقيصرية والبنوان وميت بدر حلاوة، لحين صدور تعليمات أخرى بشأنهم.

 

وكانت نشرت الصفحة الرسمية لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بيانا رسميا تُحذر فيه من استغلال بعض الصيدليات وشركات توزيع المستلزمات الطبية لاسم الشركة فى الترويج لكمامات غير مطابقة للمواصفات على إنها من إنتاج الشركة.

 

وذكر بيان الشركة أن مواقع التواصل نشرت إعلانات كاذبة وغير صحيحة عن بيع الكمامات الجديدة من إنتاج شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، وأن هذه الإعلانات غير صحيحة وتخدع الجمهور.

 

وحذرت الشركة جميع المتعاملين من صيدليات وشركات توزيع المستلزمات الطبية من استخدام اسم الشركة حيث أن ذلك يعرضهم للمساءلة القانونية لحفظ حق الشركة نظرا لأن هذا المنتج غير مطابق للمواصفات القياسية المعتمدة وتسيئ لاسم الشركة، وأكد بيان الشركة أن منتجات الشركة من الكمامات متوفرة فقط داخل منفذ البيع الخاص بالشركة، ولا يوجد أى منافذ أخرى غير ذلك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة