القبض على 89 شخصا خرقوا حظر التجوال في سوهاج

الأحد، 17 مايو 2020 07:45 ص
القبض على 89 شخصا خرقوا حظر التجوال في سوهاج حبس
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من ضبط 89 مواطنا لخرقهم حظر التجوال، فـي إطار متابعة تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بحظر تجوال المواطنين أو التحرك علي جميع الطرق وتوقف وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً.

 

وذلك في ضوء الإجراءات الإحترازية والخطة الشاملة المتخذه من قبل أجهزة الدولة المختلفة للحد من إنتشار فيروس كورونا وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة برئاسة قيادات المديرية ورفع حالة التأهب وإستنفار القوات وتفعيل التواجد الشرطي الميداني بجميع مراكز وأقسام المديرية.

 

وأسفرت الجهود عن ضبط " 89 " شخص قاموا بخرق حظر التجوال بدائرة المديرية وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين  وتم عرضهم على النيابات المختصة لتتولى التحقيق.

فى سياق أخر وجهت إدارة مباحث التموين بسوهاج بإشراف اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير الأمن ورئاسة العميد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين والمقدم محمد اللبيشى وكيل الإدارة حملة تموينية مكبرة فـي إطار توجيهات اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية بمكافحة الجريمة بشتى صورها وخاصة الجرائم التموينية وتحقيق أقصي درجات الرقابة علي الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء علي عموم المواطنين ومحدودي الدخل.

 

أسفرت عن ضبط  52 قضية تموينية من بينها مدير مسئول محل أعشاب طبية" ويقيم دائرة قسم أول سوهاج لإدارته منشأه بدون ترخيص وحيازة سلع مجهولة المصدر بدون فواتير وتم ضبط "450" عبوة شاي صوفي لتقليل الشاهية و كريم للتنحيف بخلاصة الفلفل ، عبوات عطارة مختلفة الأنواع عسل ملكي لزيادة الخصوبة وتم ضبط  " 250 " كيلوجرام  دقيق بلدي مدعم خاص بالمخابز البلدية قبل بيعها في السوق السوداء تحرر عن ذلك المحضر رقم 5218 جنح مركز طما لسنة 2020

 

يذكر أن المستشار أحمد عبد الباقي التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج إحالة المتهم "ع.ح.أ" 26 سنة عامل إلى الجنايات، لاتهامه باستعمال القوة والعنف مع ضابط مباحث بدائرة مركز طهطا أثناء القبض عليه .

 

بدأت الواقعة بدائرة مركز طهطا، عندما قام ضابط مباحث بمركز طهطا النقيب أحمد عبد المطلب  بالقبض على المتهم، لتنفيذ حكم قضائي عليه إلا أن المتهم قام بالتعدي على الضابط والقوة المرافقة له بالسب والشتم  لمنعه من القبض عليه ومحاولته الهرب، إلا أن القوة المصاحبة للضابط تمكنت من القبض عليه وبمواجهته واعترف بارتكاب الواقعة.

 

بعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما من قبل محكمة الجنح وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات لمحاكمته.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة