أهالى قرية الرياض فى الغربية يشنون حملة تطهير بالجهود الذاتية.. صور

الأحد، 17 مايو 2020 05:44 م
أهالى قرية الرياض فى الغربية يشنون حملة تطهير بالجهود الذاتية.. صور جانب من التطهير
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من أهالي قرية الرياض التابعة لمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية ، حملات لتطهير وتعقيم القرية ، حيث قام الأهالى بإحضار مواتير الرش، وتعبئتها بالكلور والمطهرات، ورش المنازل، إلى جانب تطهير الوحدة الصحية، بالقرية، على مدار الساعة للحد من انتشار الفيروس، والتي يتردد عليها أهالى القرية، لتوقيع الكشف الطبي عليهم .
 
 
كما قام الشباب المتطوع بتطهير مساجد القرية بالكامل ودورات المياه، والمحلات التجارية بالقرية، والمنازل والشوارع والحواري، وكذالك تطهير الورش ومحطة مياه الشرب، ونقطة الشرطة والوحدات الاجتماعية والصحية والمحلية ومكتب البريد ، وناشد أهالى القرية السكان بالاهتمام بالنظافة العامة، وتطهير المنازل بالكلور باستمرار، وضرورة التهوية الجيدة للمنازل.
 
وكان محافظ الغربية، أصدر قرارا لمواجهة تفشي فيروس كورونا، تضمن الالتزام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والتشديد علي العاملين بكافة المصانع والبنوك والمصالح الحكومية والمحال التجارية والمطاعم والمولات وكافة الجهات التي تتعامل مع المواطنين باستخدام الكمامة والقفازات أثناء ساعات العمل.
 
كما تتضمن القرار إبلاغ مديرية الصحة بالغربية عن اَي حالات اشتباه أو ظهور أعراض للمرض علي أي من العاملين بتلك الجهات ، وعدم التعامل مع اَي مواطن لا يلتزم بارتداء الكمامات في الصالات والمحال التجارية والمحال المغلقة مع إمكانية توفير الكمامات بتلك الأماكن علي نفقة المواطن.
 
أكد محافظ الغربية ، علي معاقبة كل من يخالف ذلك باغلاق المنشأة وتطبيق العقوبات الواردة في قرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزاراء.
 
الشباب المشارك
الشباب المشارك

تطهير المنشآت
تطهير المنشآت

تطهير شوارع القرية
تطهير شوارع القرية

تطهير قرية الرياض
تطهير قرية الرياض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة