أكرم القصاص - علا الشافعي

جومانا مراد فى حوار "اليوم السابع" مع عمرو صحصاح: متعاطفة مع "شيرين" فى "خيانة عهد".. والعمل مع يسرا يضاهى البطولة المطلقة.. وابتعدت عن الساحة 7 سنوات بسبب الزواج.. وعمليات التجميل تفقد الممثل تعبيراته.. فيديو

الأحد، 17 مايو 2020 02:13 ص
جومانا مراد فى حوار "اليوم السابع" مع عمرو صحصاح: متعاطفة مع "شيرين" فى "خيانة عهد".. والعمل مع يسرا يضاهى البطولة المطلقة.. وابتعدت عن الساحة 7 سنوات بسبب الزواج.. وعمليات التجميل تفقد الممثل تعبيراته.. فيديو جومانا مراد فى حوارها مع عمرو صحصاح
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة جومانا مراد ضيفة على "اليوم السابع" عبر مداخلة بالفيديو مع الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته في تجسيد شخصية "شيرين" بمسلسل "خيانة عهد"، مع النجمة الكبيرة يسرا.

النجمة جومانا مراد مع عمرو صحصاح
النجمة جومانا مراد مع فى حوارها مع الكاتب الصحفى عمرو صحصاح
 
في البداية، قالت جومانا ردًا على سؤالها عن ترشيحها منذ البداية لدور شيرين في "خيانة عهد"، حيث قالت: "رشحت للدور من قبل شركة الإنتاج (العدل جروب)، ومن ثم تواصلت معى الفنانة الكبير يسرا، والمخرج الكبير سامح عبد العزيز، وسعدت جدًا بهذا الترشيح وإتاحة الفرصة لي للعمل مع العظيمة يسرا التي تمتلك شريحة كبيرة من الجمهور، وعملي معها هو إضافة لمشواري الفنى".
 
 

النجمة جومانا مراد (1)

النجمة جومانا مراد على بوستر خيانة عهد

وأضافت جومانا كنت قلقة في البداية بشأن عودتي بعد غياب دام 7 سنوات، ولكن دور شيرين جذبنى، وتمت كتبابته بشكل جيد جدًا، وأنا شخصيا تعاطفت مع الشخصية فهي شخصية شريرة ولكن لديها دوافع لهذا الشر، وسعدت جدا بنجاح الشخصية ونجاح المسلسل وكونه أصبح تريند علي مواقع السوشيال ميديا لأكثر من مرة هو فضل من الله، كما أثبت لى اشتياق الجمهور لأعمالى.

جومانا مراد فى حوارها مع عمرو صحصاح
جومانا مراد فى حوارها مع عمرو صحصاح

 

وبسؤالها عن سبب إعتذارها عن الدور فى البداية، قالت جومانا: عندما عرض علي الدور لم يكن كاملا، ولكن تم كتابته خصيصا من أجلى، لذلك أتقدم بالشكر لمؤلف العمل علي ذلك، حيث جعل شيرين دور محورى وله آثر كبير في الأحداث، كنت قلقة في البداية وصليت استخارة أكثر من مرة ثم وافقت في النهاية.

جومانا مراد فى مسلسل خيانة عهد
جومانا مراد فى مسلسل خيانة عهد

وعن نظرتها لشخصية شيرين من وجهة نظرها، قالت النجمة جومانا مراد : شيرين شخصية مسكينة لديها إحساس بعدم الأمان فقد تخلت عنها عائلتها ومات الشخص الوحيد الذي أحبها، مما جعلها بمفردها دائما هذا مادفعها لعمل الكثير من الكوارث ولكن بعد كل كارثة كانت تشعر بالندم وهذا دليل علي وجود ضمير لها، وبالمناسبة شخصية شيرين هي شخصية موجودة في الحقيقة، ولهذا السبب استطاعت أن تؤثر في الجمهور فهي ليست شريرة في المطلق، فمثلها مثل أى إمراءة تحتاج لإحتواء.

جومانا مراد وعمرو صحصاح
جومانا مراد وعمرو صحصاح

وعن تعاونها مع المخرج سامح عبد العزيز خاصة بعد النجاح الذى حققته معه بفيلمى "كباريه"و"الفرح"، قالت چومانا : سامح عبد العزيز مخرج عظيم وبيننا كيميا فى العمل، فأنا دائما مختلفة معه، وأكون في قمة تألقي في الأعمال التي أقدمها من إخراجه، فهو مؤمن بي لدرجة كبيرة لذلك يستطيع أن يخرج أفضل مالدي، بل يخرج أشياء لم أكن أعلم بوجودها.

النجمة جومانا مراد فى مشهد من خيانة عهد
النجمة جومانا مراد فى مشهد من خيانة عهد

وبسؤالها عن سبب إختفاءها منذ أخر عمل قدمته عفى دراما رمضان 2013، حيث كان دور "سحر" مع الفنان الكبير الراحل خالد صالح، قالت جومانا : "سبب إختفائى هو أننى جعلت لعائلتي الأولوية، وأردت تكوين أسرة، وبالفعل خلال تلك الفترة أنجبت محمد ابني وعندما تم عام ونصف، قررت العودة مرة أخرى، وأنا لم أفكر قط في الإعتزال كما أدعي الكثيرون، فالفن هو مهنتى الوحيدة التى لا أستطيع أن أفعل غيرها.

جومانا مراد
جومانا مراد

وعن عدم تكرارها للبطولة المطلقة منذ أن قدمتها من خلال مسلسل "شاهد عيان"، وهل هي بسبب ظروف السوق أم تكاسل منها، قالت جومانا : بعد مسلسل "شاهد عيان"، وقبل إبتعادي عن الفن قدمت مسلسل بطولة جماعية من 90 حلقة وهو "مطلوب رجال"، وكنت في حالة زخم فني كبير وأخر أعمالي فيلم "الحفلة"، وكان جمهوري ينتظر عودتي ببطولة مطلقة وهذا بالفعل ماكنت أحضر له، ولكن تأخرنا عن الموسم الرمضاني الذي كنت مهتمة جدا لتواجدي فيه هذا العام، مما دفعني للمشاركة في مسلسل "خيانة عهد"، ويسرا قامة كبيرة وعملي معها شرف كبير يضاهي البطولة المطلقة.

 

وسألها الكاتب الصحفى عمرو صحصاح، هل شعرتى بالندم بسبب بعدها فترة كبيرة عن الفن، قالت : "أنا لم أشعر لحظة بالندم، فأحيانا الغياب يكون في مصلحة الفنان، فالحمد لله تزوجت وأنجبت محمد وهو الآن يبلغ من العمر عام ونصف، لأننى تأخرت بعض الشئ في الإنجاب، وقد أكرمنى الله وأختصرت الـ 7 سنوات فى مسلسل "خيانة عهد"، ووجدت حب كبير من الناس الذين طلبوا مني عدم الغياب مرة أخرى.

 

وعن كيفية استقبالها لردود أفعال الجمهور، قالت "جومانا" في بداية عملي كنت قلقة بشأن ردود الأفعال، ولكن كم التعليقات على السوشيال ميديا قد فاق توقعاتى، وكذلك تعليقات النقاد ومنهم الناقد الكبير طارق الشناوي، وكل ذلك حملني مسؤلية كبيرة فيما سوف أقدم بعد ذلك، فنحن كفنانين نبذل الكثير من الجهد وتقدير الجمهور هو حصاد تعبنا.

 

وعن جديدها في عالم الفن، قالت النجمة جومانا مراد :" انتهيت من تصوير فيلم " يوم 13 " من تأليف وإخراج وائل عبد الله، وهو فيلم جديد من نوعه وأول فيلم في الوطن العربى بخاصية الـ 3d، كما أن هناك الكثير من المشاريع التي عرضت علي ولكني لم أتخذ فيها قرارا إلى الأن .

 

وعن رأيها في عمليات التجميل وهل هي معها أم ضد إجراؤها، قالت جومانا: أنا لست ضد عمليات التجميل، ولكن لابد ألا تغير الشكل تغير جذرى، وألا تؤدى إلي ضياع تعبيرات الوجه لأن الفنان يعتمد عليها بشكل كبير، ومن خلال تعبيراته يستطيع إتقان الدور من عدمه، أما إذا كانت تلك العمليات من أجل تحسين الشكل فلا مانع منها، وأنا شخصيا لم أجرى أي عمليات تجميل على الإطلاق.

 

وفى نهاية حوارها وجهت چومانا كلمتها الأخيرة حيث قالت أتقدم بالشكر لجريدة اليوم السابع علي الدعم التي تقدمه لي دائما وهي رقم واحد في الوطن العربي بالفعل، كما أتقدم بالشكر لكل جمهوري علي دعمه وتفاعله مع شخصية شيرين، وأتمني من الله أن تزاح غمة كورونا عن العالم أجمع، وأن نعود أفضل من الأول وأن تعود الحياة لشكلها الطبيعى مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة