أكرم القصاص - علا الشافعي

تعافي 5 حالات من أصل 6 مصابين بفيروس كورونا في نادي فيورنتينا الإيطالي

الأحد، 17 مايو 2020 11:24 م
تعافي 5 حالات من أصل 6 مصابين بفيروس كورونا في نادي فيورنتينا الإيطالي فيورنتينا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي عن شفاء 5 أشخاص من الستة الذين تم الإعلان عنهم مسبقا بالإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أكد النادي أن شخصًا واحدًا فقط داخل النادي لا يزال اختباره إيجابيا، وذلك بعد سلسلة  من الاختبارات أجراها الفيولا في الفترة الأخيرة، وكان فيورنتينا قد أعلن مؤخرًا على غصابة ستة من النادي بفيروس كورونا، بواقع ثلاثة لاعبين وثلاثة من الموظفين، وجميعهم لم يتم الكشف عن أسمائهم ولكن التقارير ذكرت بعد ذلك أن منهم المدير الرياضي للنادي دانييل برادي وكذلك لاعب الفريق الأوروجوياني مارتن كاسيريس.

وأكد فيورنتينا خلال بيان نشر لوسائل الإعلام مساء اليوم أن من بين هؤلاء الستة، واحد فقط لا يزال اختباره إيجابيا، اما جميع الاختبارات الأخرى التي أجريت على بقية المصابين فقد جاءت سلبية.

وتخضع جميع أندية الدوري الإيطالي، خلال الفترة الحالية إلى اختبارات مستمرة لفيروس كورونا، فى ظل إجراءات العودة إلى التدريبات، من أجل التأكد من سلامة اللاعبين قبل عودة المنافسات.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة