مظاهرة لدعم ترامب بولاية بنسلفانيا.. والرئيس الأمريكى يشكر داعميه.. فيديو

السبت، 16 مايو 2020 12:28 ص
مظاهرة لدعم ترامب بولاية بنسلفانيا.. والرئيس الأمريكى يشكر داعميه.. فيديو ترامب أثناء زيارته لولاية بنسلفانيا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، على توجيه الشكر لكل المشاركين فى مظاهرات دعمه أثناء زيارته لأحد منشآت توزيع المعدات الطبية فى ولاية بنسلفانيا.

ونشر الرئيس الأمريكى، مقطع فيديو للمشاركين فى تحية اليوم ودعمه، عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، ليوجه الشكر لكل المشاركين قائلا: "استقبال رائع أمس فى بنسلفانيا، شكرا لكم"، مضيفا هاشتاج "اجعلوا أمريكا قوية من جديد".

وكان ترامب، قد ظهر بدون كمامة طبية، للمرة الثانية خلال أسبوع، أثناء زيارته لأحد منشآت توزيع المعدات الطبية فى ولاية بنسلفانيا، على الرغم من توصية العديد من الجهات فى الولايات المتحدة بضرورة ارتدائها.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية، إن ترامب سافر إلى المنشأة، الخميس، للإعلان عن خطة لتجديد وتحديث المخزون الفيدرالى الحيوى. ووفقا للتقارير الإخبارية، فإن ترامب والمحيطين به كان يقودهم موظفين بمنشاة أوينز أند مينور، الذين شرحوا نظام التوزيع والمنتجات التى يتعاملون معها.

98
 

 

988
 

ولم يرتدى ترامب ولا مارك ميدوز، رئيس موظفي البيت الأبيض الكمامات، على الرغم من أن الجميع قد فعل ذلك.

وكان ترامب قد زار ولاية أريزونا خلال الأيام الماضية، وهى مثل بنسلفانيا من الولايات المهمة فى سباق الانتخابات القادمة فى نوفمبر المقبل، ولم يرتدى ترامب أيضا أثناء الزيارة الكمامة على الرغم من أن المنشاة التى يزورها كان تصتع الكمامات.

وتقول الجارديان، إن زيارة ترامب بدت أشبه بأحد الفعاليات الانتخابية حيث وعد بإنشاء مخزون من المعدات الطبية لن يكون فقط الأفضل من حيث الموارد فى العالم، ولكنه سيتطور ليواجه كل التهديدات الجديدة التى يمكن أن تحدث والأشياء التى لم يتم التفكير فيها فى الوقت الراهن.  وأعلن أيضا أنه فى رحلته إلى بنسلفانيا بالطائرة وقع على سلطة جديدة لقانون الإنتاج الدفاعى للاستثمار فى الشركات الدوائية فى الولايات المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة