محافظ المنوفية: نسعى للحفاظ على 5 ملايين مواطن والالتزام بالكمامة

السبت، 16 مايو 2020 05:00 ص
محافظ المنوفية: نسعى للحفاظ على 5 ملايين مواطن والالتزام بالكمامة إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إن المحافظة تبذل قصارى جهدها في سبيل مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره باستخدام كل الطرق للوقاية والحد من انتشاره بالتنسيق بين كل القطاعات بالمحافظة .

وأكد محافظ المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المحافظة ما زال لديها القدرة على عمل المسحات الخاصة بالمشتبه بإصابتهم والمخالطين للحالات المصابة، وذلك في إطار الخطة الكاملة للقضاء على انتشار الفيروس .

وأضاف محافظ المنوفية، أنه لابد من أن يكون وعى الشعب اكثر في سبيل المواجهه للفيروس أن الجهد لا ينبغي أن يكون من طرف الحكومة وفقط، ولكن لابد من تكاتف الجميع في سبيل المواجهه في معركة القضاء على الفيروس، مؤكدا أنه لا توجد أى بدأئل للمواجهه إلا وعى الشعب الكامل من أجل المواجهه .

وتابع محافظ المنوفية، أنه حال عدم الاهتمام والوعى من قبل الشعب، فعليهم أن يشاهدوا من يصاب بالفيروس وما يحدث كى يتمكنوا من تقدير حجم الازمة والمعاناة ، مشددا على أن عدد المتواجدين بمحافظة المنوفية والذين يبلغ عددهم ما يقرب من 5 ملايين مواطن في مسئوليته ويسعى للحفاظ عليهم جميعا .

وأشار محافظ المنوفية، إلى أنه يوجد بالمحافظة منطقتين صناعيتين بهما حوالى الف مصنع يعمل بهما 100 ألف عامل من المنوفيه هذا بخلاف الذين يعملون بالقاهرة وعددهم لايقل عن 200 الف يسافرون يوميا ويعودون للمحافظه فى نهاية اليوم، مشيرا إلى ضرورة التكاتف من أجل الحفاظ على الجميع، لافتا ان القرى التى يتم عزلها  يتم منح العاملين فيها اجازه ويتم التنسيق مع شركات القطاع الخاص فى هذا الشأن .

وشدد محافظ المنوفية على ضرورة عدم التجمع او إقامة الأسواق او السرادقات ، علاوة على التأكيد الكامل على ارتداء العاملين والمواطنين للكمامات وعدم السماح بتقديم أى خدمات فى حالة عدم الالتزام بذلك .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة