حارس فرانكفورت الألماني: لم أقابل خطيبتي منذ شهرين بسبب كورونا

السبت، 16 مايو 2020 11:47 ص
حارس فرانكفورت الألماني: لم أقابل خطيبتي منذ شهرين بسبب كورونا كيفن تراب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كفين تراب، حارس مرمى نادى إينتراخت فرانكفورت الألماني، أن أزمة فيروس كورونا المستجد أثرت بالسلب على حياته الشخصية. وقال حارس مرمى فرانكفورت، فى حوار لبوابة "سبورت بوتسر" الرياضية، "كانت حياتى الخاصة فى طليعة الأشياء التى قيدت بشدة، لأن خطيبتى كانت فى باريس عندما تم غلق الحدود، ونظراً لأنها برازيلية، زاد هذا من صعوبة تنقلها داخل أوروبا".

ويرتبط كيفن تراب حارس مرمى إينتراخت فرانكفورت الألمانى، بعارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل جولارت.

وأضاف كيفن تراب، "هكذا لم نلتق منذ بدء القيود السارية وحتى الآن، وهذا وقت طويل للغاية".

ويقيم كيفن تراب منذ بداية أزمة كورونا فى فرانكفورت، حيث يتعين على لاعبى الفريق قضاء أسبوعين قيد الحجر الصحي، بعدما أعلن النادى فى 21 من مارس الماضي، أن نتائج اختبارات الكشف عن الفيروس، أثبتت إصابة لاعبين اثنين من الفريق بكورونا.

وتعود عصر اليوم، السبت، منافسات الدورى الألمانى من جديد بدون جمهور، كأول مسابقة فى الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5"، بعد غياب دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال 6 مواجهات، أبرزها بوروسيا دورتموند وشالكة، ويستضيف إينتراخت فرانكفورت بوروسيا مونشنجلادباخ.

من جهته كشف يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، حرصه على متابعة الدورى الألمانى، والذى ستعود منافساته اليوم، السبت، بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، ويقص فريق بوروسيا دورتموند شريط عودة الدورى الألمانى فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، أمام شالكة ضمن منافسات الجولة الـ 26 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فيما تقام 5 مواجهات أخرى فى نفس اليوم.

وأكد هانز يواكيم واتزكي، المدير التنفيذى لنادى بوروسيا دورتموند، أن يورجن كلوب مدرب الفريق السابق يورجن كلوب كان على متابعة مستمرة معه بخصوص عودة منافسات الدورى الألمانى.

وقال واتزكى، فى تصريحات لشبكة "DAZN"، "يورجن كلوب أرسل لى رسائل نصية عدة مرات بأنه سيشاهد التلفاز فى نهاية الأسبوع والجميع سعداء بأن كرة القدم ستبدأ مرة أخرى".

وأضاف، "فى إنجلترا على وجه الخصوص تتشبث الأندية بحقيقة أن الدورى الإنجليزى يمكن أن يبدأ أيضًا مرة أخرى قريبًا، ونحن مدينون لحقيقة أننا فى مثل هذا الوضع فى ألمانيا للسكان الذين تصرفوا بطريقة منضبطة، وكذلك السياسيون الحريصون جدا على الوضع، هذا هو السبب فى أن ألمانيا واحدة من أفضل البلدان فى العالم التى مرت بهذه الأزمة".

وكان الألمانى يورجن كلوب قد قاد بوروسيا دورتموند خلال الفترة من 2008 إلى 2015، وفاز معهم بلقبين فى الدورى الألمانى وكانوا فى المركز الثانى فى دورى أبطال أوروبا 2011/12.

أكد المدير التنفيذى لفريق بوروسيا دورتموند أن الجميع يشعر بضغط كبير، لاسيما أن البوندزليجا أول دورى رئيسى يعود إلى الملعب وسط الأزمة.

وأضاف، "أشعر أيضا بمسؤولية كبيرة، هذا الشعور أكبر من أى وقت مضى، وهذا يعطينى قدرًا معينًا من التوتر".

واختتم واتزكى تصريحاته قائلاً، "الجانب الرياضى هو أننا نحقق أهدافنا أيضًا، أما مسألة ما إذا كان بإمكاننا تلبية الإطار بأكمله مع جميع المتطلبات ومفهوم الأمان كما نتخيله جميعًا وكيف يكون ضروريًا، هذا الضغط ضخم حقًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة