بيرناردو سيلفا عن جوارديولا: أفضل مدرب على الإطلاق

السبت، 16 مايو 2020 12:26 م
بيرناردو سيلفا عن جوارديولا: أفضل مدرب على الإطلاق جوارديولا وبيرناردو سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الدولى البرتغالى بيرناردو سيلفا، نجم فريق مانشستر سيتى الإنجليزي، مدربه بيب جوارديولا بأنه أفضل مدير فنى على الإطلاق، وقال سيلفا فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديل ميل"البريطانية، إن الذكاء الكروى لفريق مانشستر سيتى عززه المدير الفنى الحالى بيب جوارديولا، وأضاف نجم مانشستر سيتي، "شخصيًا، لقد تعلمت الكثير ليس منه فقط، وكذلك جميع زملائى فى الفريق، منذ وصولى إلى مانشستر سيتي، إنه أحد أفضل المدراء على الإطلاق، إنه لأمر رائع أن يكون معنا".

وشهد مستوى البرتغالى بيرناردو سيلفا تطورًا كبيرًا تحت قيادة بيب جوارديولا، حيث لعب الجناح دورًا مهمًا فى نجاح مانشستر سيتى على مدار الموسمين الماضيين.

وأضاف سيلفا، "أعرف زملائى فى الفريق، والتأثير الذى كان له منذ وصوله إلى مانشستر سيتى ضخم، ويمكنك أن ترى ذلك بالنتائج، مع العناوين فى المواسم الثلاثة الماضية".

وأوضح نجم مانشستر سيتى أن دورى أبطال أوروبا هو اللقب الوحيد الذى لم ينجح فى تحقيقه بيب جوارديولا مع مان سيتي، لكن يعتقد أن أسلوب اللعب جذاب بما يكفى لإرضاء أنصار النادى فى الوقت الحالي.

وأكمل، "منذ وصولي، فزنا بالكثير من الجوائز، لكن ليس هذا فقط، بل الطريقة التى نلعب بها".؟

واختتتم سيلفا تصريحاته قائلاً، "نعتقد أننا نجعل مشجعينا يستمتعون بالطريقة التى نلعب بها كرة القدم الهجومية، وخلق الفرص، وتسجيل الأهداف، وتقديم كرة قدم جذابة".

جدير بالذكر أن بيب جوارديولا قاد فريق مانشستر سيتي، فاز بلقب الدورى الإنجليزى موسمى 2018 و2019 بالإضافة إلى الثلاثية المحلية الموسم الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة