باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. تعيين أول وزيرة بالحكومة الإسرائيلية من أصول أثيوبية.. ترامب يقيل المفتش العام لوزارة الخارجية.. إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال فى مدينة القدس

السبت، 16 مايو 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. تعيين أول وزيرة بالحكومة الإسرائيلية من أصول أثيوبية.. ترامب يقيل المفتش العام لوزارة الخارجية.. إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال فى مدينة القدس الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

احذر من بث شائعة عن كورونا فى الخليج.. السعودية تعاقب المقيميين بالإبعاد

قالت وزارة الداخلية السعودية، إن عقوبة الأفراد غير السعوديين ممن يبثون شائعة حيال جائحة كورونا المستجد عبر منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقاته أو تداولها، أو نشر معلومات مغلوطة، من شأنها التسبب في إثارة الهلع، أو يحرّض على مخالفة الإجراءات والتدابير ذات الصلة، يتم معاقبتهم بالإبعاد عن المملكة، ومنع دخوله نهائياً إليها بعد تنفيذ العقوبة الموقعة في حقه، بحسب صحيفة الرياض السعودية.

 
إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال فى مدينة القدس

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بإصابة 3 شبان فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في بلدة أبو ديس بمدينة القدس.

وقال "الهلال الأحمر" الفلسطيني " وفق روسيا اليوم" إن طواقمه الطبية نقلت 3 إصابات بالرصاص الحي بعد إطلاق النار عليهم من قبل قوات الجيش الإسرائيلي في أبو ديس.

تعيين أول وزيرة فى الحكومة الإسرائيلية من أصول أثيوبية

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية النقاب عن أنه من المقرر أن تشهد الحكومة الإسرائيلية، انضمام أول وزيرة من أصل إثيوبي، تم تهجيرها إلى إسرائيل خلال عملية سرية في الثمانينيات.

محام: إيران تحكم على الباحثة الفرنسية فاريبا عادلخاه بالسجن 6 سنوات

قال محامي الباحثة الإيرانية الفرنسية فاريبا عادلخاه اليوم السبت، إن إيران قضت بسجن موكلته ست سنوات في تهم تتعلق بالأمن القومي.

الرئيس الأمريكى يقيل المفتش العام لوزارة الخارجية

أقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المفتش العام لوزارة الخارجية ستيف لينيك، مما أثار انتقادات حادة من نواب ديمقراطيين بارزين من بينهم رئيسة مجلس النواب نانسى بيلوسى.

طقس الخليج.. أمطار فى السعودية صحو بالإمارات معتدل بالبحرين

تشهد منطقة الخليج اليوم طقسا متباينا، حيث تشهد المملكة العربية السعودية هطول أمطار رعدية تصحب برياح نشطة تحد من الرؤية الأفقة، بينما تشهد الإمارات طقسا صحوا يصل إلى غائم جزئيا، وتشهد البحرين طقس معتدل 

مقالات صحف الخليج.. راجح الخورى يتحدث عن الجوع الذى يسابق صندوق النقد فى لبنان.. ليلى بن هدنة تسلط الضوء على "كورونا" والصورة الجديدة للعالم.. صادق ناشر: فدية تخدم الإرهاب

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم السبت، العديد من القضايا الهامة أبرزها، أن صلاة الإنسانية من أجل رفع البلاء عن العالم، تُعِيد للأذهان مشاهد التحولات التاريخية في مسيرة الإنسانية، حيث لم نتخيل يوماً أنها ستكون واقعاً نحياه، نئنّ من ضغوطه القاسية، فالأزمات بشكل عام تكشف الكثير من التفاصيل الإنسانية الصغيرة التي طالما أخفتها زحمة الانشغالات الكثيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة