خالد صلاح

وزير التعليم يشكر المعلمين على دورهم فى استلام مشروعات الأبحاث بالمدارس

السبت، 16 مايو 2020 01:47 ص
وزير التعليم يشكر المعلمين على دورهم فى استلام مشروعات الأبحاث بالمدارس د. طارق شوقى
محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الشكر لمعلمى مصر لدورهم فى استلام المشروعات البحثية من الطلاب فى المدارس، قائلا: الشكر واجب لمعلمي مصر الأفاضل الذين يستلمون المشروعات فى المدارس والإداريين ولمن يصححوا الامتحانات الإلكترونية والمشروعات ولأخصائيي التطوير التكنولوجي فى ربوع مصر".

كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن 880 ألف مشروع تم رفعهم على منصة إدمودو بما يوازي حوالي 2.5 مليون طالب وطالبة اشتركوا في هذه المشروعات، ويتبقي الأيام المقبلة حتي يوم 18 مايو لاستقبال أبحاث الطلاب.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت مد فترة تسليم المشروعات البحثية لطلاب النقل حتى يوم الإثنين 18 مايو الجارى بدلا من السبت 16 من نفس الشهر.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم إعداد كشوف معتمدة بأسماء  الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية سواء إلكترونيا أو ورقية حتى نهاية الخميس 14 مايو وإعلانها بمكان واضح بالمدرسة وأخطاء الطلاب بذلك حتى يتمكنوا مكن تسليم مشروعاتهم فى المدة الاستثنائية.

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلن أن المنصة الإلكترونية تعملى بكفاءة تامة فى 98% من مدارسنا وسوف تذلل أى مشاكل فنية فى الـ 2%؜ المتبقية (628 مدرسة) مساء الغد.

وكان وزير التربية والتعليم، شرح  طريقة الدخول على منصة "إدمودو" التي سوف يقوم الطلاب برفع الأبحاث عليها إلكترونيا، وقال في بداية كلامه إنه يمكن الدخول على منصة من خلال كتابة new.edmodo.com.

أوضح أن الموقع باللغة العربية ويمكن تحويله إلى الإنجليزية، وأول شيء يتم الضغط على أيقونة "تسجيل الدخول" فى حالة وجود "أكونت" للطالب على المنصة، وبعدها سوف يجد الطالب في صدر الصفحة جملة بعنوان "المشروع البحثى لعام 2019- 2020"، ومكتوب تحت هذه الجملة "يتم تحميل مشروع البحث في صيغة بي دي إف، على أن يكون الملف يحتوى على الكود التعريفى بالإضافة للسنة الدراسية.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة