<
أكرم القصاص

مؤقتة الطائرة تستكمل مناقشة اللائحة والموقف المالى اليوم

السبت، 16 مايو 2020 11:15 ص
مؤقتة الطائرة تستكمل مناقشة اللائحة والموقف المالى اليوم سامح حمدى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، اجتماعا لمجلس الإدارة، اليوم السبت، والذى تم تقديمه 24 ساعة لمناقشة العديد من الأمور المهمة فى الاتحاد، منها الموقف المالى فى ظل تعليق النشاط، فضلا عن متابعة إجراءات الدعوة للجمعية العمومية غير العادية، والتى من المنتظر أن تعقد فى شهر يونيو المقبل لتعديل بعض بنود اللائحة.

وعقد مسئولو اللجنة المؤقتة جلسة الأربعاء الماضى لمناقشة بعض الإجراءات الخاصة بالجمعية العمومية، تمهيدا لعرضها على اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة للإعلان عن الموعد النهائى لمناقشتها مع أعضاء الجمعية العمومية.

وعقدت اللجنة الأولمبية جلسة الاثنين الماضى مع سامح حمدى، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، للوقوف على خطة إعداد منتخبات الكرة الطائرة الشاطئية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو بحضور شريف العريان.

وعقب جلسة الاستماع للخطة، استقبل هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة للكرة الطائرة بمكتبه لتناول سبل النهوض باللعبة والوصول إلى منصات التتويج الأفريقية والعالمية.

وتلتزم اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، مد تعليق نشاط اللعبة، بناءً على القرارات الصادرة عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين كإجراء إحترازى بسبب فيروس كورونا .





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة