خالد صلاح

لاعب إنجليزي يكسر قواعد الحجر الصحي لإقامة حفلة جنسية فى باريس

السبت، 16 مايو 2020 11:34 ص
لاعب إنجليزي يكسر قواعد الحجر الصحي لإقامة حفلة جنسية فى باريس باريس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اختراق أحد نجوم الدورى الإنجليزي قواعد الحجر الصحى فى إنجلترا وفرنسا، وتوجه بطائرة خاصة إلى العاصمة باريس، وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن اللاعب، الذى لم تذكر اسمه، استأجر مطعما بالقرب من الشانزليزيه ودعا إليه عارضات أزياء، ثم انتقلوا إلى شقة فاخرة قريبة، وأقاموا حفلة جنسية.

 وشددت الصحيفة على أنه لا يمكن ذكر اسم اللاعب الآن لاعتبارات قانونية، وبلغ عدد المرافقين له من أصدقائه إلى 15 شخصاً.

وأكدت الصحيفة أن تاجر مخدرات ذهب إلى الشقة التى ذهب إليها نجم الدورى الإنجليزى برفقة أصدقائه، ولكن لم يتم التأكد إذا كان اللاعب قد تعاطى أم لا.

وأضافت أن اللاعب عاد الآن إلى التدريب مع ناديه فى إنجلترا، استعدادًا لعودة الدورى الإنجليزى الممتاز.

واختتمت بأن نجم الدورى الإنجليزى مُعرض للتحقيق معه فى فرنسا، بسبب مخالفته لقواعد الحجر الصحى فى البلاد.

وتلقت خطط الدورى الإنجليزى الممتاز لاستكمال الموسم فى يونيو دفعة بعد أن قال أوليفر دودن وزير الثقافة والإعلام والرياضة البريطاني، إن الحكومة "تفتح الباب" لعودة كرة القدم فى يونيو.

وأضاف دودن، أنه عقد "اجتماعا إيجابيا" مع مسؤولى كرة القدم ومن بينهم الدورى الممتاز ورابطة أندية كرة القدم فى إنجلترا والاتحاد الإنجليزى للعبة لتسريع وتيرة خطط عودة النشاط.

وقال فى بيان "اتفقنا جميعا على أننا لن نمضى قدما فى خطط استئناف الموسم إلا إذا أصبحت الأجواء آمنة مع وضع صحة وسلامة اللاعبين والمدربين والموظفين فى المقام الأول.

"الحكومة تفتح الباب أمام عودة منافسات كرة القدم الرسمية بأمان فى يونيو مع بحث سبل متابعة المشجعين للمباريات على نطاق واسع".

ورغم أن الحكومة أعطت الضوء الأخضر لاستئناف النشاط قال دودن إن الأمر متروك لمسؤولى كرة القدم للانتهاء من تفاصيل العودة بينما تقدم الحكومة المشورة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة