نجوم الكرة "أون لاين".. أحمد حجازي يستعرض مهارات نجله آدم.. مباراة بلاي ستيشن تجمع نجوم بيراميدز على شاطئ البحر.. عمرو زكي يتقمص شخصية زرزور..زيزو الزمالك يتدرب على أنغام "دورك جاي" وبادجي مقضيها بلياردو

الجمعة، 15 مايو 2020 09:32 م
نجوم الكرة "أون لاين".. أحمد حجازي يستعرض مهارات نجله آدم.. مباراة بلاي ستيشن تجمع نجوم بيراميدز على شاطئ البحر.. عمرو زكي يتقمص شخصية زرزور..زيزو الزمالك يتدرب على أنغام "دورك جاي" وبادجي مقضيها بلياردو عمرو زكي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه الفيروس على الملايين حول العالم، بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

أحمد حجازي يستعرض مهارات نجله
 

استغل أحمد حجازى، نجم دفاع وست بروميتش الانجليزى ومنتخب مصر، فرصة توقف النشاط الرياضى فى إنجلترا والعديد من دول العالم، فى قضاء وقت مع ابنيه سفيان وآدم داخل منزله، ونشر حجازى فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام يستعرض فيه مهارات نجله الصغير آدم، الذى استطاع أن يسدد كرة قوية عبرت من شقيقه الأكبر وأبيه، ليحتفل به أحمد حجازى بطرقة خاصة، فى أمسية عائلية بشهر رمضان المبارك.

نجوم بيراميدز

لجأ عبد الله بكرى والمهدى سليمان ونبيل عماد دونجا، لاعبو بيراميدز، إلى البلاى ستيشن للتغلب على ملل الحجر المنزلي، ونشر عبد الله بكرى فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، خلال خوضه مباراة بلاى ستيشن قوية بصحبة نجوم بيراميدز، وظهر بكرى يحتفل بفرحة هيسترية بعد إحرازه أحد الأهداف خلال المباراة، فيما اتجه اللاعبون بعد ذلك إلى الاستمتاع بشروق الشمس على شاطئ البحر.

زيزو الزمالك يتدرب عى أنغام "دورك جاي"..استعداداً للدوري
 

واصل أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب نادي الزمالك، تدريباته اليومية استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري العام، حيث نشر زيزو فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، خلال قيامه ببعض التدريبات بالكرة على أنغام "دورك جاي".

 
 
 
 

أليو بادجي

لجأ أليو بادجى، مهاجم النادى الأهلي، إلى البلياردو للتغلب على ملل توقف النشاط الرياضى فى مصر منذ مارس الماضى، ونشر بادجى فيديو عبر حسابه الشخصى على انستجرام خلال لعب البلياردو.

عمرو زكي

تقمص عمرو زكى، مهاجم فريق الكرة بنادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، دور الفنان الراحل محمود عبد العزيز فى فيلمه الشهير "إبراهيم الأبيض"، ونشر "البلدوزر" عبر حسابه على إنستجرام جانبا من تقليده لشخصية "زرزور" خلال أحداث الفيلم قائلا الجملة الشهيرة لمحمود عبد العزيز، "الجرأة حلوة مفيش كلام.. وياروح مابعدك روح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الجرأه حلوة 😁😂📽️ #رمضان_كريم

A post shared by AMR ZAKY (@amrzaky9) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة