أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال رحلتين لعالقين مصريين بالرياض ودبى

الجمعة، 15 مايو 2020 11:36 ص
مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال رحلتين لعالقين مصريين بالرياض ودبى العائدين من الخارج بمطار مرسي علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مطار مرسى علم الدولي، مساء اليوم الجمعة، لاستقبال رحلتين طيران استثنائيتين قادمتين من العاصمة السعودية الرياض، ومدينة دبى الاماراتية، يقلان على متنهما مصريين عالقين بالخارج.

وقالت مصادر من مطار مرسى علم الدولى إن رحلات الطيران القادمتين من الرياض ودبى تابعتين لشركة مصر للطيران ضمن رحلات الجسر الجوى التى أطلقته الشركة، لعودة العالقين بالخارج تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى بعودة العالقين بالخارج قبل عيد الفطر المبارك.

واكد المصدر أن من المقرر أن تصل الرحلة الأولى القادمة من الرياض فى الثانية ظهرًا، والرحلة الاخرى القادمة من دبى الاماراتية، فى الخامسة والربع مساء، حيث يتم نقلهم لفنادق الحجر الصحى المخصصة لاستقبال العائدين من الخارج لقضاء فترة الحجر الصحى بها لمدة 14 يوما .

كان استقبل أمس الخميس مطار مرسى علم الدولي، رحلة طيران جديدة لعالقين مصريين بالخارج، قادمة من العاصمة الأمريكية واشنطن، تقل على متنها 226 عالقا مصريا، ضمن الرحلات الاستثنائية التى أطلقتها الشركة الوطنية مصر للطيران وشركة إير كايرو، لعودة العالقين بالخارج، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

من جانبه قال مصدر بمطار مرسى علم الدولى، إنه فور وصول الرحلة القادمة من العاصمة الأمريكية واشنطن وجه رجال الخدمات الأرضية بمطار مرسى علم معدات الخدمات للطائرة، وقام رجال الطب الوقائى بعد ذلك بالبدء فى عملية التعقيم المتبعة للركاب.

من جانبه قال الدكتور تامر مرعى، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، إن فرق التعقيم من الحجر الصحى والطب الوقائى قامت بتعقيم الركاب وكذلك حقائب العائدين من الخارج على متن الرحلة القادمة من واشنطن لمرسى علم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة