غدا.. 5 رحلات استثنائية لعودة العالقين المصريين من أبوظبى ودبى وجدة وواشنطن

الجمعة، 15 مايو 2020 10:25 م
غدا.. 5 رحلات استثنائية لعودة العالقين المصريين من أبوظبى ودبى وجدة وواشنطن مطار القاهرة- أرشيفية
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسير غدا السبت، وزارة الطيران، عدد 5 رحلات ضمن الجسر الجوى لعودة العالقين المصريين فى دول العالم المختلفة، حيث تسير شركة مصر للطيران، 3 رحلات إلى كل من دبى وجدة وواشنطن، وتعود الرحلات إلى مطار مرسى علم.

فى حين تسير شركة إير كايرو، التابعة لوزارة الطيران، رحلتين إلى كلا من أبوظبى على أن تعود الرحلات إلى مطار سفنكس الدولى بغرب القاهرة.

وتم إجراء فحص طبى على جميع ركاب الرحلة القادمين، قبل نقلهم إلى مناطق العزل الصحي المخصصة من قبل الدولة المصرية، لقضاء مدة 14 يوما، وذلك تنفيذا لقرار وزارة الصحة حيال جميع الركاب المصريين العالقين بالخارج، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

كانت سلطة الطيران المدنى، أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نهاية الحجر الصحى

نرجو انهاء الحجر الصحى حتى يستطيع العاملين فى الخارج و الطلبة الدارسين فى الخارج من قضاء عطلة عيد الفطر المبارك مع اهاليهم لانهم لا يستطيعون دفع تكاليف الحجر الصحى كذلك ستبدأت مطارات العالم فى تسيير رحلات للسياح فى نهاية شهر مايو الحالى و اوروبا فتحت الحدود مع دول الجوار وعاد الاولاد الى المدارس فهل ستمنع مصر السياح من زيارة مصر بسبب الحجر الصحى ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة