طباخ نيمار يكشف اختراق النجم البرازيلى للحجر الصحى

الجمعة، 15 مايو 2020 11:29 ص
طباخ نيمار يكشف اختراق النجم البرازيلى للحجر الصحى نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اخترق قواعد الحجر الصحى المفروض حالياً بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى مختلف دول العالم، من خلال استقبل العديد من الزوار خلال الفترة الأخيرة داخل القصر الفخم المقيم به فى مدينة ريو دى جانيرو مع أسرته وبعض أصدقائه المقربين منذ عودته من فرنسا بعد توقف النشاط الرياضى.

وذكر موقع " odia" البرازيلي، أن نيمار اخترق قواعد الحجر الصحى والعزلة الاجتماعية المفروضة نتيجة الوباء العالمى، واستقبل عدة زيارات من امرأتين مؤخرا وتم اكتشاف ذلك بالصدفة عن طريق البث المباشر الذى قام به الطباخ الشخصى للنجم البرازيلى على مواقع التواصل الاجتماعى ماورو ليتاو.

وأضاف الموقع أن البث المباشر للطباخ أظهر وجود امرأتين داخل قصر النجم البرازيلى من بينهما منسقة الموسيقى والتى تعيش فى نفس الضاحية التى يعيش فيها نيمار ما سهل زيارتها إلى منزله، مشيرا إلى أن هذه الزيارة ليست الأولى التى يستقبلها نيمار فى الفترة الأخيرة رغم العزل المنزلى.

من ناحية أخرى، يمتلك النجم البرازيلى نيمار داسيلفا رقما رائعا مع فريقه باريس سان جيرمان فى الدورى الفرنسي، منذ التعاقد معه فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو كأغلى صفقة فى التاريخ قادما من برشلونة.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن نيمار الذى شارك فى 52 مباراة فقط من أصل 103 مباريات فى الدورى الفرنسى مع باريس، منذ قدومه إلى قلعة حديقة الأمراء، يمتلك أعلى معدل مراوغات برصيد 307.

وحصد نيمار 3 ألقاب للدورى الفرنسى منذ قدومه إلى صفوف الفريق الباريسي، وكذلك كأس فرنسا، وكأس الرابطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة