"حتى الأبطال الخارقون يشعرون بالحزن" كتاب جديد للأطفال عن فيروس كورونا

الجمعة، 15 مايو 2020 03:00 ص
"حتى الأبطال الخارقون يشعرون بالحزن" كتاب جديد للأطفال عن فيروس كورونا غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قدمت الكاتبة كيت ألين فوكس خريجة مدرسة كينيدى الثانوية فى سكرامنتو، وبعد أن أمضت ثمانى سنوات فى العمل فى مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، كتابا جديداً عن كورونا، لمساعدة العائلات على تجاوز هذا الوقت الصعب مع الأطفال لفهم أن الفيروس لن يختفى فى أى وقت قريب، ويجلب الكاتب منظوراً فريداً لفهم الوباء ومعرفة عواطفهم، الكتاب المصور غير الخيالى، بعنوان "حتى الأبطال يشعرون بالحزن: محاربة الفيروس معًا" ، متاح الآن للعائلات مجانًا.

BB142buP

قالت فوكس كأم لطفلين صغيرين ، إنها ترى أن فيروس كورونا، يجعل الأطفال يتسألون متى يمكنهم العودة إلى المدرسة والرياضة، مضيفة أنها تريدهم أن يفهموا التأثير الصحى، وأنه من المقبول أن يشعروا بالحزن ولكن مع إتاحة الأمل لهم فى لم شملهم مع أصدقائهم.

وتستكمل حديثها : "ابنى البالغ من العمر 4 سنوات ، عليه أن يفهم لماذا لا يستطيع فعل الأشياء ولديه بعض العواطف المعقدة حول ذلك، وفى الكتاب أردت أن أحضر كل من العلم والزاوية العاطفية التي تسمح للأطفال أن يشعروا بما أشعر فى هذا الوقت وعدم الاضطرار إلى التظاهر بأن كل شيء على ما يرام.

 

قالت الكاتبة، شعرت حقًا أن لدى منظور فريد لجلبه لمساعدة الأطفال على فهم ما يجرى وجعلهم يشعرون بتحسن حيال ذلك". "أنا أيضا أم ولدى طفلان وعمرهما 4 سنوات، والكتاب الإلكتروني المجاني متاح للعائلات لتنزيله على katefoxwrites.com. انقر على القسم المسمى الكتب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة